خاص | نانت يزف بشرى سارَّة لمصر قبل الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 21:03
مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي نانت الفرنسي عن موقفه فيما يتعلق بالسماح للاعبه مصطفى محمد بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وما يزال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يبحث عن تدعيم قائمته بـ3 لاعبين فوق السن المسموح، حيث أكد حصريًا لـwinwin في وقت سابق، وضعه 10 لاعبين في القائمة المبدئية، وسيتم الاختيار منهم من أجل المشاركة في أولمبياد باريس، مستفيدًا من لوائح المسابقة.

وباتت فرص محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي صعبة في تمثيل "الفراعنة " بالأولمبياد، بينما رفض طرابزون سبور التركي طلب لاعبه محمود حسن تريزيغيه في المشاركة في المنافسات، بينما لم يتلقَ آينتراخت فرانكفورت الألماني أي طلبات متعلقة بلاعبه عمر مرموش.

نانت يؤكد السماح للاعبه بالمشاركة في الأولمبياد

وقال مصدر في النادي الفرنسي خلال تصريحات خاصة لـwinwin: ”بالنسبة لنا، فإننا سنسمح لمصطفى محمد بالمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر"، وأوضح المصدر: "لم نتلقَ أي خطاب أو طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن موقفنا هو السماح للاعب بالمشاركة في الأولمبياد إذا تلقينا طلبًا، وإذا كان اللاعب جاهزًا تمامًا للمشاركة".

وكان مصطفى محمد قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو، في وقت سابق من شهر يونيو الجاري، خلال الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وينتظر منتخب مصر تحديد مدى جاهزية مصطفى محمد من عدمها قبل مراسلة نانت، مع العلم أن آخر موعد لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد هو يوم 3 يوليو.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تحت 23 عامًا سيلعب أول مباراتين بدور المجموعات من منافسات الأولمبياد، ضد جزر الدومينكان وأوزبكستان، على ملعب لا بوجوار معقل فريق نانت.

شارك: