مدرب نانت أنطوان كومباريه يعترف: كنا سنندم على رحيل مصطفى محمد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي (X:FCNantes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الفرنسي أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت، أنه كان سيشعر بخيبة أمل و"ندم" حال رحيل المصري مصطفى محمد عن صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الهدف الذي سجله اللاعب في شباك مونبلييه بمسابقة الليغ 1.

وتغلب نانت على مونبلييه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء هدف الفوز بفضل مهاجم الزمالك السابق، برسم الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2024-25.

وشارك المُهاجم المُلقب بـ"الأناكوندا" بديلًا عند حلول الدقيقة (74) من عمر المواجهة، قبل أن ينجح في تسجيل ثالث أهداف فريقه، مع الدقيقة (85)، ليمنح فريقه الفوز في الوقت القاتل.

أنطوان كومباريه يُشيد بالمصري مصطفى محمد

وقال أنطوان كومباريه في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد كان بإمكان مصطفى محمد أن يرحل، وكُنا لنصاب بخيبة أمل، كُنا سنندم لو غادرنا".

وأضاف المدرب أنطوان كومباريه: "هو الآن، يعلم أننا هُنا من أجله، ويعرف مدى أهميته في نانت، أنا لديّ مهاجمان فقط: ماتيس وهو، يجب أن يكون قادرًا على الدخول والتسجيل في اللحظات المهمة للفوز بالمباريات".

وختم تصريحاته بالقول: "أريد أن أستمتع بهذه اللحظة، هذه الفترة التي تضعنا على المسار الصحيح، نعلم أننا سنمر بأوقات عصيبة، لكن لدينا بعض الشجاعة، لقد منحت اللاعبين راحة 3 أيام لمكافأتهم".

وكان مصطفى محمد قريبًا من الرحيل عن صفوف نانت في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصّة في اليوم الأخير من الميركاتو، حيث تلقى النادي عروضًا من ليستر سيتي وليغانيس.

وارتبط اسم مصطفى محمد بمغادرة نانت مرارًا وتكرارًا في الميركاتو الصيفي، حيث اقترن اسمه بأندية وولفرهامبتون وأولمبيك ليون، بجانب أندية سعودية إلا أن الدولي المصري رفض فكرة اللعب في دوري روشن السعودي.

وكان مصطفى محمد قد انضم إلى نانت، صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادي الفرنسي شراء بطاقة اللاعب نهائيًا، في صيف عام 2023.

ويرتبط لاعب منتخب مصر مع نانت بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ10 ملايين يورو، طبقًا لبيانات شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: