عرض إسباني لضم المصري مصطفى محمد من نانت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
المصري مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، عن وصول عرض من أحد الأندية المنافسة في الدوري الإسباني لنادي نانت من أجل التعاقد مع النجم المصري مصطفى محمد قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت التقارير قد أشارت إلى رغبة المهاجم المصري في الرحيل عن صفوف نانت الفرنسي، كما يرغب النادي في بيعه قبل نهاية الميركاتو.

وارتبط اسم مهاجم الزمالك السابق بالانتقال لصفوف ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أبدى الأخير اهتمامه بخدمات اللاعب.

ليغانيس يقدم عرضًا للمهاجم المصري مصطفى محمد

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نادي ليغانيس الإسباني ينافس "ذئاب ليستر" للحصول على خدمات المهاجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا في الساعات الأخيرة من الميركاتو بعرض مغرٍ.

وكشفت الصحيفة أن النادي المنافس في الليغا قدم عرضًا تبلغ قيمته 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي، وفي انتظار رد نانت.

وكان ليستر قد أبدى اهتمامه بضم لاعب غلطة سراي التركي السابق حسمبا كشفت الصحيفة نفسها صباح اليوم، لكنها لم تكشف عن تفاصيل العرض المقدم، إلا أن نانت يتطلع لصفقة بيع نهائي من أجل الهداف المصري.

جدير بالذكر أن المصري مصطفى محمد كان قد انضم لصفوف نانت قادمًا من صفوف غلطة سراي في يوليو 2023، بعد أن قضى مع نانت موسما واحدًا على سبيل الإعارة، في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو.

وشارك اللاعب في 82 مباراة بقميص نانت بجميع المسابقات منذ انضمامه للفريق، من بينها مباراتين هذا الموسم شارك بهما كبديل، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وصناعة 7 أهداف.

ومع المنتخب المصري، شارك مصطفى محمد في 41 مباراة دولية بقميص المنتخب الأول، تمكن خلالها من إحراز 13 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: