روجيرو ميكالي لم يحسم قراره بشأن ثلاثي منتخب مصر الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 17:49
البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال الحديث متواصلًا عن اختيارات البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، للاعبين الثلاثة الكبار (فوق السن) الذين سينضمون لقائمة الفراعنة المتوجهة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعلم winwin من مصدر خاص بالمنتخب الأولمبي، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم مخاطبة الأندية بشكل رسمي، بسبب عدم حسم المدرب البرازيلي قراره النهائي بشأن الثلاثي المنضم فوق السن.

وأضاف المصدر بأن الجهاز الفني ما زال في مرحلة التشاور على الأسماء مع الأندية، ولا يوجد أي تحديد نهائي لأسماء الثلاثي حتى الآن.

الأندية لم ترفض خيارات روجيرو ميكالي

وشدد المصدر أنه حتى الآن لا يوجد أي رفض من الأندية بشأن إرسال لاعبيها إلى المنتخب الأولمبي، وما تردد بشأن رفض الأهلي أو بيراميدز عن انضمام لاعبيهم غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

ومن المقرر أن يعلن البرازيلي روجيرو ميكالي عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 من شهر يوليو المقبل. ويرغب المدرب البرازيلي في اختيار ثلاثة لاعبين من الكبار، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتمثيل الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي سيشارك في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 

ومن المنتظر أن تبدأ كتيبة روجيرو ميكالي مشوارها في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، على أن تواجه منتخب أوزبكستان في 27 يوليو، ثم إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب. 

شارك: