هدف مصطفى محمد أمام مونبلييه.. انطلاقة جديدة في موسم المهاجم المصري مع نانت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل النجم المصري مصطفى محمد أول أهدافه في الموسم الجديد (2024-25) مع ناديه نانت الفرنسي؛ حيث تمكن اللاعب المُلقب بـ"الأناكوندا" من هز شباك مونبلييه، اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وشارك المهاجم المصري بديلًا عند الدقيقة الـ74 من عمر المواجهة، قبل أن ينجح في تسجيل ثالث أهداف فريقه، مع الدقيقة الـ85.

وانتهت المباراة بفوز نانت 3-1، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط من انتصارين وتعادل، مرتقيًا إلى المركز الثاني على سلم البطولة المحلية. في المقابل، تجمد رصيد مونبلييه عند نقطة واحدة، من تعادل وخسارتين، قابعًا بالمركز الـ16 (الثالث من القاع).

ويعتقد مراقبون أن تسجيل اللاعب المصري لهدفه في شباك مونبلييه، قد يمثل تحوّلًا في مساره هذا الموسم، الذي بدأه صاحب الـ26 عامًا "بديلًا" مع نانت.

وخاض مصطفى 15 دقيقة في أولى مباريات نانت هذا الموسم، ضد تولوز، قبل أن يشارك لـ12 دقيقة فقط في المباراة الثانية، أمام أوكسير، و14 دقيقة في المباراة الثالثة، ضد مونبلييه.

وارتبط نجم الزمالك المصري "إعلاميًا" بإمكانية الرحيل عن نانت هذا الصيف، والانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" أو دوري الدرجة الأولى الإسباني، لكن سوق الانتقالات بالدوريات الكبرى انتهت ببقاء اللاعب المصري بصحبة نانت.

مصطفى محمد يقضي موسمه الثالث مع نانت

وكان مصطفى محمد انضم إلى نانت، صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادي الفرنسي شراء بطاقة اللاعب نهائيًا، في الصيف التالي.

ويرتبط لاعب منتخب مصر مع نانت بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ10 ملايين يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: