خاص | موقف فرانكفورت من مشاركة عمر مرموش في أولمبياد 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 17:15
عمر مرموش جناح منتخب مصر (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، مرشح للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ومن المقرر أن يستدعي البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، 18 لاعبًا منهم 3 لاعبين فوق السن (أكبر من 23 عامًا)، لقائمته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

وأعلن نادي طرابزون سبور التركي، رفضه طلب لاعبه محمود حسن تريزيغيه بالمشاركة مع "الفراعنة" الصغار في الأولمبياد، كما تضاءلت احتمالية وجود محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في القائمة.

وعلمت مصادرنا أن مرموش بالفعل تم وضعه في القائمة المبدئية لمنتخب مصر الأولمبي التي تم إرسالها للاتحاد الدولي، حيث كان من ضمن الـ10 أسماء فوق السن الذي صرح ميكالي حصريًّا في حواره مع "winwin" أنه سيختار من بينهم من سيحضر في الأولمبياد.

هل يوافق فرانكفورت على مشاركة عمر مرموش في أولمبياد؟

وقال مصدر في نادي آينتراخت فرانكفورت في تصريحات خاصة لـ"winwin": "لم نتلق أي طلبات حتى الآن من الاتحاد المصري أو اللاعب نفسه بخصوص المشاركة في الأولمبياد".

وعما إذا سيسمح النادي الألماني لمرموش بالمشاركة في الأولمبياد حال وصول طلب، قال المصدر: "لن نفترض شيئًا، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء يتعلق بـ مرموش والذهاب لـ باريس".

وكان عمر مرموش قد تغيب عن معسكر منتخب مصر في شهر يونيو/ حزيران الجاري لخوض منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بسبب خضوعه لعملية جراحية في أصابع يده.

وخاض مرموش 41 مباراة مع آينتراخت الموسم المنقضي بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 أخرى، وقاد الفريق للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك: