طرابزون سبور يرفض انضمام تريزيغيه لمنتخب مصر الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 17:55
محمود تريزيغيه نجم المنتخب المصري ونادي طرابزون سبورت (facebook/Trezeguet27)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود تريزيغيه مشاركة اللاعب المصري في أولمبياد باريس 2024، رفقة منتخب مصر الأولمبي.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ويقع الفراعنة في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا، والدومينيكان، وأوزبكستان.

طرابزون يرفض انضمام تريزيغيه رغم موافقة اللاعب 

وجاء قرار رفض طرابزون سبور بمشاركة تريزيغيه مع الفراعنة في الأولمبياد، على الرغم من موافقة اللاعب، وذلك بسبب حاجة النادي للاعب للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في الأولمبياد بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو/ تموز في الجولة الأولى لدور المجموعات، ثم يواجه نظيره منتخب أوزبكستان في 27 يوليو، قبل أن يلتقي ضد إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب. ومن المقرر أن تقام منافسات الأولمبياد في العاصمة الفرنسية "باريس"، خلال الفترة ما بين 26 يوليو حتى 11 أغسطس/ آب المقبلين.

ويرغب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في سرعة اختيار ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتمثيل الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

وشارك محمود حسن تريزيغيه، مع منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. وشهدت مشاركة الجناح المهاري نجاحه في إحراز هدفين في شباك بوركينا فاسو.

شارك: