خاص | موقف زيزو من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 19:12
أحمد سيد زيزو جناح منتخب مصر الأولمبي (facebook/efasocial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية صعوبة لحاق أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك، بمباراة منتخب مصر الأولمبي المنتظرة ضد فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد حقق إنجازًا تاريخيًا بانتصاره على باراغواي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، ليتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخه، ليضرب موعدًا مع فرنسا صاحبة الأرض والجمهور، يوم الإثنين المقبل.

وكان أحمد سيد زيزو قد تعرض للإصابة في مباراة باراغواي، حيث تم استبداله في الشوط الثاني الإضافي من المباراة التي أُقيمت بملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا بجنوب فرنسا.

موقف زيزو من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا

وقال ياسر عبد العزيز المتحدث الإعلامي للمنتخب الأولمبي في تصريح خاص لـ"winwin": "زيزو يعاني من محض إجهاد عضلي في العضلة الضامة وسيشارك بشكل طبيعي في مباراة فرنسا".

بذلك تأكدت جاهزية صانع الألعاب للمباراة المنتظرة أمام فرنسا، والتي ستُقام يوم الإثنين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل التعرف على أحد أطراف المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن زيزو كان قد صنع هدف "الفراعنة" الوحيد ضد باراغواي والذي سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 88 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها لاعب الزمالك من الجهة اليمنى.

يُذكر أن منتخب المغرب قد تأهل هو الآخر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بانتصاره الكاسح على أمريكا برباعية نظيفة، ليضرب موعدًا مع إسبانيا يوم الإثنين في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

بذلك تأكد حصول العرب على ميدالية أولمبية في منافسات كرة القدم للمرة الأولى في تاريخ الأولمبياد، بعد احتلال منتخب مصر المركز الرابع مرتين، ومنتخب العراق مرة.

شارك: