خاص | منتخب عربي يستهدف التعاقد مع مدرب المغرب السكتيوي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا، في قيادة "أشبال الأطلس" إلى احتلال المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إنجاز السكتيوي مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، يُعد الأفضل على مر التاريخ بالنسبة للمشاركات المغربية في الألعاب الأولمبية.

استعان اتحاد الكرة المغربي بالمدرب طارق السكتيوي قبل حوالي ثلاثة أشهر من بداية أولمبياد باريس، بعدما قام بتعيينه مكان مواطنه عصام الشرعي.

ويُعتبر السكتيوي من بين أبرز لاعبي "أسود الأطلس" في الأعوام الماضية، حيث لعب لمجموعة من الأندية الهولندية قبل أن يتألق بقميص بورتو البرتغالي، ثم خاض عدة تجارب في مجال التدريب، آخرها مع فريق المغرب الفاسي قبل الانتقال إلى المنتخب الأولمبي.

منتخب عربي يستهدف التعاقد مع مدرب المغرب الأولمبي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الاتحاد السوري لكرة القدم، يرغب في التعاقد مع طارق السكتيوي لقيادة "نسور قاسيون".

أوضح المصدر أن الاتحاد السوري استقر على اختيار السكتيوي ويُحاول التواصل معه لتقديم عرض له بصفة رسمية.

وعاد السكتيوي مع بعثة منتخب المغرب أمس السبت إلى العاصمة المغربية الرباط، حيث لم يفتح حتى الآن هذا الملف مع مسؤولي اتحاد الكرة في سوريا.

وأبرز أن مسؤولي الاتحاد السوري يُنتظر أن يتواصلوا مع السكتيوي يوم غد الإثنين، لتقديم العرض الرسمي ومعرفة طلبات المدرب المغربي المالية.

ويُعد السكتيوي من المدربين المغاربة الذين يشتغلون وفق سياسة اتحاد الكرة المغربي رفقة المنتخبات الوطنية، مع وليد الركراكي مدرب المنتخب الأول ومدربين آخرين.

شارك: