خاص | مساعد كاساس يطلب مهاجم العراق بالاسم!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
بابلو غرانديز (FACEBOOK / نادي الميناء)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب بابلو غرانديز، مدرب نادي الميناء والمساعد السابق لخيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، بضرورة ضم مهاجم "أسود الرافدين" السابق بالاسم، وذلك لتعزيز صفوف فريقه في دوري النجوم الموسم المقبل.

وتستمر فترة الانتقالات الصيفية في العراق حتى الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أي بعد انطلاق دوري نجوم العراق بعدة أيام.

وقالت المصادر لـwinwin: "مدرب نادي الميناء بابلو غرانديز، حدد مجموعة أهداف لإدارة الفريق من أجل التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يأمل غرانديز، أن يخلق فريقًا تنافسيًّا وقويًّا، يكون رقمًا صعبًا في دوري نجوم العراق، وينافس أيضًا على مراكز المقدمة تمهيدًا لتمثيل العراق خارجيًّا".

ونوهت: "الهيئة الإدارية لنادي الميناء وعدت مساعد كاساس السابق بتقديم كل ما يحتاجه من دعم وسيولة مالية، من أجل منحه ما يريده في فترة الانتقالات، إذ تعاقدت الإدارة مع المهاجم الإسباني لولو كورنادو، بعدما أقنعه غرانديز باللعب في العراق ومشروعه مع نادي الميناء في الموسم الجديد 2024-25".

ما خطة مساعد كاساس مع الميناء في دوري نجوم العراق؟

وتابعت: "غرانديز سيلعب بمهاجمين في دوري نجوم العراق، فبعد مجيء كورنادو، جددت إدارة نادي الميناء تعاقدها مع مهاجم المنتخب الأولمبي العراقي سالم أحمد، الذي كان أحد الأعمدة الأساسية في فريق السفانة في الموسم الماضي، وكان أبرز المساهمين في بقاء فريقه ضمن منافسات دوري نجوم العراق".

وأكملت: "المدرب طالب بمهاجم آخر ليعزز صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، إذ اتفقت إدارة نادي الميناء مع مهاجم المنتخب العراقي السابق مهند عبد الرحيم، الذي أكد انتهاء عقده مع فريقه القوة الجوية بشكل رسمي، حيث طلب غرانديز التعاقد مع عبد الرحيم بالاسم، بعدما كان أحد اللاعبين المؤثرين في دوري نجوم العراق في الموسمين الماضيين".

وأوضحت: "مساعد كاساس السابق كان يتابع مهند عبد الرحيم منذ قدومه إلى العراق مع المدرب خيسوس كاساس، حيث وضعه ضمن القوائم الأولية للمنتخب العراقي في عدة مناسبات لكن الإسباني لم يضمه إطلاقًا إلى القائمة النهائية"، مبينة: "أن عبد الرحيم سيلتحق قريبًا بتدريبات الميناء، بعد الإعلان رسميًّا عن الصفقة".

وأجرى مهند عبد الرحيم (30 عامًا) عملية جراحية ناجحة، بعد تعرضه لكسر في قدمه اليسرى بمباراة فريقه القوة الجوية أمام الزوراء، في دوري نجوم العراق في مايو/ أيار الماضي.

شارك: