خاص | أول صدمة لمساعد كاساس في العراق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق وجهازه المساعد (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب فريق الميناء العراقي، الإسباني بابلو غرانديز، أول صدمة له في العراق بعد مباشرته بقيادة فريق "السفانة".

وباشر غرانديز، المدرب المساعد لمدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، مهامه مدربًا للميناء بعدما وصل البصرة أمس الأول السبت.

وقالت مصادر لـwinwin: "المدرب بابلو غرانديز ومع وصوله البصرة، طالب من إدارة نادي الميناء أن يكون اليوم الإثنين موعدًا لتجمع اللاعبين تمهيدًا لبدء التدريبات استعدادًا للموسم الجديد، إذ يريد المدرب أن يتحدث مع اللاعبين وأن يشرح لهم خططه وأفكاره للموسم المقبل، خصوصًا أن مهمته تتطلب العمل الكبير في سبيل إجراء تغيير بأسلوب لعب فريق الميناء".

وأضافت: "إن غرانديز تلقى أول صدمة له في العراق حين علم بأن الفريق لا يمتلك سوى 9 لاعبين، 5 محليين تم تجديد عقودهم ولاعب مغترب و3 محترفين يحتاج وصولهم إلى البصرة لفترة أكثر من شهر، بالتالي تحدث مع الإدارة وتساءل عن مكان اللاعبين وسبب تأخرهم عن الالتحاق بالفريق كون ما يحدث لم يكن متفق عليه".

وأكملت: "إن غرانديز فوجئ مما حدث، خصوصًا أن إدارة نادي الميناء أبلغت المدرب بأنها أكملت تعاقدات الفريق وتبقى فقط عدد قليل من اللاعبين لكن المدرب شاهد العكس لعدم مصداقية الإدارة، والآن غرانديز ينتظر إكمال التعاقدات كي يبدأ الفريق فترة الإعداد كون المدرب لا يحق له التدخل في التعاقدات".

بابلو غرانديز لن يواصل مهامه مع منتخب العراق

وتعاقد نادي الميناء مع المدرب الإسباني بابلو غرانديز، لقيادة كرة السفانة في الموسم الجديد بعد نهاية مهمته المؤقتة مع المنتخب الأولمبي العراقي، إذ استعان المدرب بمساعد إسباني أيضًا وهو إيفان مكارول، فيما تم تسمية العراقي أمير عبد الرزاق مدربًا للياقة البدنية ومواطنه عامر عبد الوهاب مدربًا للحراس.

وبموجب العقد الجديد مع الميناء، فإن غرانديز لن يواصل عمله مساعدًا لكاساس بعد الآن، حيث سيتفرغ لفريق الميناء وتحضيراته للموسم الجديد، بينما سيستعين كاساس بمدرب مساعد جديد لينضم للجهاز التدريبي في منتخب العراق.

وعاد الميناء في الموسم الماضي إلى الدوري العراقي، بعدما هبط إلى الدوري الممتاز قبل موسمين، حيث نجح الفريق العريق في البقاء ضمن دوري الأضواء للموسم المقبل على الرغم من عقوبة حرمان تسجيل اللاعبين على خلفية شكوى تقدم بها المحترف البنمي رودريك ميلير لدى "فيفا" بسبب تأخر استلام مستحقاته المالية.

شارك: