خاص | مدرب الزمالك غوميز مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 16:37
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث أحد أندية الدوري السعودي عن مدير فني جديد، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

ودخل المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، دائرة اهتمام أحد أندية دوري روشن للمحترفين، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

أحد أندية الدوري السعودي يتواصل مع وكيل غوميز

ووفقًا للمعلومات الواردة من مصدر خاص لمنصة winwin، الذي أكد تواصل أحد الأندية السعودية مع وكيل البرتغالي جوزيه غوميز، لتدريب الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحاته بأن النادي المنافس في الدوري السعودي لم يتلق أي رد رسمي أو شفهي من جوزيه غوميز، أو وكيل المدرب البرتغالي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن تعاقده مع البرتغالي جوزيه غوميز، في شهر فبراير/ شباط الماضي، لتدريب الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف.

وقاد المدرب البرتغالي نادي الزمالك للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كأول بطولة له رفقة الفارس الأبيض، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف من دون رد، سجله أحمد حمدي في إياب نهائي البطولة، بعدما حسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

وفي سياق متصل، وصل جوزيه غوميز إلى القاهرة، بعد انتهاء الراحة، وقاد تدريبات الزمالك أمس الأحد، بعد حصول لاعبي الأبيض على راحة لمدة خمسة أيام، استغلالًا لفترة التوقف الحالية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 من شهر يونيو/ حزيران الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 11 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: