خاص | مدة غياب أشرف داري وتفاصيل إصابته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 23:56
أشرف داري لاعب منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض أشرف داري مدافع منتخب المغرب، والنادي الأهلي المصري، لإصابة في الكاحل، قبل مواجهة "أسود الأطلس" ومنتخب ليسوتو مساء الإثنين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

اختار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أشرف داري ضمن التشكيلة الأساسية التي حددها لدخول المباراة، ونزل نجم الأهلي الجديد لأرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء مع اللاعبين، حيث تعرض لإصابة حرمته من المشاركة في المباراة.

اضطر الركراكي إلى استبدال لاعب الأهلي الجديد والدفع بزميله يونس عبد الحميد، مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي، بعدما عاين الطاقم الطبي لمنتخب المغرب إصابة مدافع الأهلي المصري الجديد.

وخلال شوط المباراة الأول، كشف موقع "winwin" من مصدر خاص، حجم الإصابة التي تعرض لها داري، ومدة غيابه عن الملاعب، على ضوء الفحوص الطبية الأولية التي خضع لها اللاعب في الملعب.

تحديد طبيعة إصابة داري ومدة غيابه

في سياق متصل أكد زهير داري، والد مدافع الأهلي أشرف داري، في تصريح خاص لموقع "winwin"، أن نجله تعرض لالتواء في الكاحل، وإصابة طفيفة لا تدعو للقلق، مؤكدًا أن مدافع الأهلي المصري سيعود إلى التدريبات هذا الأسبوع، ولن يغيب عن ناديه في الفترة القادمة.

وأفاد والد داري، بأن مدافع ستاد بريست السابق، خضع لفحوص طبية دقيقة صباح الثلاثاء، أكدت أنه لا يُعاني من أي إصابة صعبة.

الأهلي يستفسر عن حالة أشرف داري

كما أكد مصدر خاص، أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، تواصل مع نظيره في منتخب المغرب، مستفسرًا عن إصابة لاعبه الجديد ومدى صعوبتها، مشيرًا إلى أن إدارة المارد الأحمر تلقت تقريرًا شاملًا عن إصابة داري، وتأكدت من أنها إصابة لا تدعو للقلق، وأن الطاقم الفني لمنتخب المغرب ارتأى عدم المغامرة به أمام ليسوتو، بعدما شعر بآلام في الكاحل.

شارك: