حقيقة عودة علي معلول إلى تدريبات الأهلي المصري الشهر المقبل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
النجم التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت بعض التقارير خبر عودة الدولي التونسي علي معلول (34 عامًا)، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية للفريق في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأكد مصدر خاص لـwinwin أن الحديث عن عودة معلول للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي خلال أكتوبر المقبل، غير صحيح، وأن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشكل طبيعي.

وأكد المصدر أنه في حال لم يحدث أي طوارئ في حالة اللاعب خلال الفترة المقبلة في أثناء خضوعه للبرنامج التأهيلي فمن المرجح عودته بشكل طبيعي إلى التدريبات الجماعية للفريق في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وليس في شهر أكتوبر.

وبسؤاله عمّا أثير عن وجود نية للاستغناء عن خدمات معلول في الميركاتو الشتوي المقبل، وفسخ التعاقد معه بشكل نهائي، أكد المصدر أن ما تردد عن فسخ التعاقد مع معلول في يناير/ كانون الثاني المقبل، غير صحيح، وأنه لا يوجد أي مسؤول تحدث مع اللاعب في هذا الأمر على الإطلاق، وأن اللاعب مستمر في صفوف المارد الأحمر بشكل طبيعي ولا توجد نية للتفريط في خدماته.

علي معلول تعرض للإصابة في نهائي أفريقيا

جدير بالذكر أن معلول تعرض للإصابة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي 2023-2024، أمام الترجي التونسي، في الدقائق الأولى، وأجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس.

وشارك معلول مع النادي الأهلي بالموسم المنصرم، في 9 مباريات خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، كما شارك مع الأهلي في 11 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مشاركته في مباراتين بكأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده رسميًّا مع معلول في يوليو/ تموز 2016، قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي.

شارك: