اتحاد الكرة يكشف موقف الأهلي من المشاركة في كأس مصر 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
نجوم الأهلي المصري موسم 2024-25 (X/AlAhly)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس مصر الموسم المقبل 2024-2025، بعد انسحابه من المسابقة خلال النسخة الماضية.

وكان المارد الأحمر قد اعتذر عن عدم استكمال المشاركة في المسابقة الموسم المنقضي 2023-2024، بسبب رغبة النادي في منح لاعبي الفريق فترة راحة بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

وذكر ثروت سويلم عضو رابطة الأندية مطلع الأسبوع، أنه هناك إمكانية لتعديل لائحة كأس مصر في الموسم الجديد من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة الأهلي، حيث تنص لوائح المسابقة على إبعاده من المشاركة في النسخة القادمة بعد انسحابه الشهر المنقضي، واعتباره خاسرًا أمام فاركو في دور الـ16.

الأهلي يرفض المشاركة في كأس مصر

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات إعلامية، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعلن رفض ناديه تغيير لوائح مسابقة الكأس، مشددًا على أن الفريق لن يشارك في نسخة الموسم المقبل تطبيقًا للوائح.

وجاء ذلك خلال حضور "بيبو" اجتماع رابطة الأندية، الأربعاء، والذي شهد الاستقرار على النظام الجديد لبطولة الدوري خلال الموسم المقبل، كذلك تحديد موعد قرعة المسابقة.

وتُوج بيراميدز بطلًا لكأس مصر الموسم المنقضي للمرة الأولى في تاريخه، بانتصاره على نظيره زد في المباراة النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي القرن كان قد تُوج بلقب الكأس لموسم 2022-2023 للمرة 39 في تاريخ بانتصاره على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، شهر مارس/ آذار الماضي.

شارك: