خاص | رينجرز يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ضم المصري إبراهيم عادل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 22:00
الدولي المصري إبراهيم عادل لاعب بيراميدز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المصري إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز اهتمامًا من طرف نادي غلاسكو رينجرز عملاق الدوري الإسكتلندي، في الفترة الأخيرة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص بأن إبراهيم عادل تلقى اهتمامًا بالفعل من نادي رينجرز الإسكتلندي، في الفترة الماضية، للحصول على خدماته هذا الصيف.

رينجرز يغلق ملف ضم المصري إبراهيم عادل

وأضاف المصدر بأن الاهتمام والحديث من جانب نادي رينجرز الإسكتلندي، عن التعاقد مع المصري إبراهيم عادل تم إغلاقه تمامًا بسبب مطالب نادي بيراميدز المادية مقابل التخلي عن اللاعب.

ولفت إبراهيم عادل أنظار النادي الإسكتلندي بعد تألقه برفقة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، والذي نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف رفقة الفراعنة، بواقع هدفين في شباك منتخب إسبانيا وهدف في شباك منتخب باراغواي.

وانتقل إبراهيم عادل صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف نادي بيراميدز، في موسم 2018، قادمًا من صفوف فريق المريخ البورسعيدي، ويرتبط بعقد مع الفريق السماوي حتى صيف 2026.

وشارك اللاعب مع نادي بيراميدز في الموسم المنصرم في 17 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف كما أسهم في صناعة هدفين آخرين.

كما المهاجم الصاعد مع بيراميدز لقاءً وحيدًا خلال الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا مسجلًا هدفًا وحيدًا.

وفي سياق منفصل، يستعد نادي بيراميدز لملاقاة نظيره فريق نادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لهذا الموسم.

وتأهل بيراميدز إلى نصف النهائي بعد الفوز بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره فريق الجونة، أما المصري البورسعيدي فنجح في تخطي فاركو بهدف دون مقابل، ومن المقرر أن يتلقى الفريق الفائز مع المنتصر من لقاء الإسماعيلي وزد إف سي في نهائي البطولة.

شارك: