خاص | دينو توبمولر لن يدرّب الاتحاد الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 22:13
دينو توبمولر مدرب أينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الاتحاد السعودي مهتمًا بالتعاقد مع دينو توبمولر المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتدريب الفريق بدءًا من الموسم المقبل لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، حسبما كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية.

واستقر "النمور" على إقالة غاياردو بعد الخروج بصفر من البطولات في الموسم المنقضي، حيث يتم التواصل معه من أجل التوصل لاتفاق لتوقيع مخالصة مادية معه.

توبمولر لن يدرب الاتحاد السعودي

وتواصل "winwin" مع مصدر مقرب من توبمولر والذي أكد في تصريحات خاصة، أن المدرب لن يدرب الاتحاد وسيستمر مديرًا فنيًا لآينتراخت فرانكفورت.

كما تواصل موقعنا مع مصدر بإدارة النادي الألماني للاستفسار عمّا إذا تلقى فرانكفورت أي اتصالات أو عروض بخصوص توبمولر، ليرد قائلًا: "لم نتلقَ أي عروض حتى الآن، ونخطط للموسم الجديد مع دينو توبمولر".

وتولى توبمولر تدريب آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي، ويرتبط البالغ من العمر 43 عامًا، بعقدٍ معهم حتى 30 يونيو 2026.

وقاد توبمولر فريقه آينتراخت فرانكفورت لاحتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأشرف توبمولر على آينتراخت في 47 مباراة، حيث حقق معه الفريق 17 انتصارًا، والتعادل في 16 مباراة، كما تلقى فريقه الهزيمة في 14 لقاء.

من ناحيته، احتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن الموسم المنقضي (2023-24)، ليفشل في التأهل للبطولات القارية الموسم المقبل.

كما ودع الاتحاد بطولة كأس العالم للأندية من الدور الثاني على يد الأهلي المصري، كذلك خرج من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال، وخسر أمام نفس الفريق في نهائي كأس السوبر السعودي، ونصف نهائي كأس خادم الحرمين.

شارك: