خاص winwin | موقف ستيفانو بيولي من تدريب الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 22:12
المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مرشح لتدريب الاتحاد السعودي (Instgram/stefpiolii)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن الإيطالي ستيفانو بيولي بات مرشحًا لتدريب نادي الاتحاد السعودي بدءًا من الموسم المقبل بدلًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وأوضح الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو أن بيولي ضِمن 3 مرشحين لتدريب الاتحاد خلفًا لجاياردو، الذي أكد لؤي الناظر الرئيس الجديد للنادي، أنه سيقيله من منصبه بعد أقل من عام مع "النمور".

ورحل بيولي عن تدريب ميلان بنهاية الموسم المنقضي ليخلفه البرتغالي باولو فونسيكا، بعد أن أعاد الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا متأهلًا معهم إلى نصف نهائي نسخة 2022-2023، إضافة للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي.

موقف بيولي من تدريب الاتحاد السعودي

أكد مصدر مقرب من المدرب الإيطالي أن المسؤولين السعوديين تواصلوا بالفعل مع بيولي ووكيله لبحث إمكانية تدريب الفريق الموسم المقبل.
 
وتابع المصدر أن بيولي لا يمانع فكرة العمل في السعودية الموسم المقبل، لكن ذلك يتوقف على المقابل المادي الذي سيعرضه النادي السعودي، فيما تواصل winwin مع بيولي لسؤاله عن المفاوضات ليرد قائلًا: "أنا آسف، لا يوجد أي تعليق حاليًا".

 
ويبلغ بيولي من العمر 58 عامًا، ولا يوجد في مسيرته التدريبية سوى لقب الدوري الإيطالي الذي حققه مع ميلان موسم 2021-2022، فيما سبق له أيضًا العمل مع أندية إنتر، لاتسيو، فيورنتينا، بولونيا، باليرمو، كييفو فيرونا، ساسولو وبارما.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لم يحقق أي بطولة خلال الموسم المنقضي، واحتل المركز الخامس في بطولة الدوري السعودي، ليفشل في التأهل إلى أي من البطولات القارية الموسم المقبل.

شارك: