خاص | حقيقة مفاوضات نادٍ مصري للتعاقد مع عبد الحميد الصابيري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
أ{شيفية - عبد الحميد الصابيري مع منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أمين ساكمان وكيل أعمال المغربي عبد الحميد الصابيري صانع ألعاب فريق فيورنتينا الإيطالي، عن حقيقة وجود مفاوضات مع ناد مصري لانتقال اللاعب إلى مصر.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس "جيانلوكا دي مارزيو"، قد أشار لوجود ناد مصري يفاوض فيورنتينا للتعاقد مع الصابيري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

هل دخل نادٍ مصري في مفاوضات لضم عبد الحميد الصابيري ؟

وقال ساكمان في تصريح خاص لـ"winwin":”بالطبع تلك التقارير ليست صحيحة"، مشيرًا إلى أن الصابيري لن ينتقل للعب في مصر وعدم وجود مفاوضات مع أي فريق مصري.

ويبلغ الصابيري من العمر 27 عامًا وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.20 مليون يورو ويرتبط بعقد مع فيورنتينا الإيطالي حتى صيف 2026.

ولعب الصابيري الموسم المنقضي على سبيل الإعارة مع فريق الفيحاء السعودي، قبل العودة لفيورنتينا الذي لم يشارك معه في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وفي الموسم الماضي مع الفيحاء خاض اللاعب المغربي 23 مباراة مسجلًا 7 أهداف إضافة لصناعة مثلهم.

وساهم الصابيري في احتلال المركز الرابع مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ولعب بقميص "أسود الأطلس" 11 مباراة رسمية.

يُذكر أن عبد الحميد الصابيري لم يشارك مع فيورنتينا في أي مباراة رسمية حتى الآن وذلك، استنادًا لبيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، وبعد انتقاله إلى الفريق لعب على سبيل الإعارة مع سامبدوريا والفيحاء في العامين الماضيين.

شارك: