خاص | باناثينايكوس يحسم صراع التعاقد مع نجم منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 23:25
أرشيفية - لاعبي منتخب المغرب (X/ENMAROC)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصادره الخاصة أن نادي باناثينايكوس اليوناني تغلّب على جاره أولمبياكوس في سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي، من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

أوناحي الذي يُعد من نجوم "أسود الأطلس" في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، أضحى خارج حسابات روبرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي أولمبيك مارسيليا.

ورغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في فرنسا، ظل أوناحي على أمل بالعثور على نادٍ يمنحه فرصة استعادة وقت اللعب. وقد تم التركيز على الدوري اليوناني، حيث أبدى ناديا باناثينايكوس وأولمبياكوس اهتمامًا قويًّا بضمه.

باناثينايكوس يتفوق على أولمبياكوس في التعاقد مع نجم منتخب المغرب

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن أوناحي تلقى عرضين من كبيري أندية الدوري اليوناني من 3 وكلاء مختلفين.

أبرز أن باناثينايكوس وأولمبياكوس تواصلا مع اللاعب، وحاولا التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي أولمبيك مارسيليا، خاصة مع رئيس النادي بابلو لونغوريا والمدير الرياضي المغربي المهدي بنعطية.

المصدر أكد أن باناثينايكوس قدم العرض الأكبر والأهم للتعاقد مع أوناحي، ووافق عليه مسؤولو النادي الفرنسي. وشدد على أن اجتماعات جمعت صباح الثلاثاء، أوناحي بمسؤولي أولمبيك مارسيليا، وطلبوا منه الموافقة على العقد، مع إمكانية عودته من الباب الكبير في حال تألق هذا الموسم في الدوري اليوناني.

وأنهى المصدر المذكور مشيرًا إلى أن أوناحي بات قريبًا من التوقيع في نادي باناثينايكوس لموسم واحد كلاعب معار.

وتلقى عز الدين أوناحي عدة عروض من أندية عربية مختلفة، وخاصة من نادي السد القطري الذي عرض عليه عقدًا مغريًا بقيمة 7 ملايين يورو سنويًّا، لكنه فضّل البقاء في أوروبا، كما احتفظ به وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، ضمن القائمة النهائية لأسود الأطلس، رغم غيابه عن التنافسية لفترة طويلة.

شارك: