خاص | تحديد موعد وصول أبرز محترفي الأولمبي العراقي إلى فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 11:42
المنتخب الأولمبي العراقي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس (Facebook/IraqFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، موعد وصول أبرز محترفي فريقه للالتحاق بتدريبات الفريق العراقي في مدينة تولوز الفرنسية.

ووصل وفد منتخب العراق الأولمبي يوم أمس الأربعاء، إلى تولوز للدخول في معسكر تدريبي أخير قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024، إذ سيتضمن مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي المصري في السابع عشر من شهر يوليو/ تموز الحالي.

وقالت مصادر لموقع "winwin" إن المدرب راضي شنيشل، قرر منح اللاعبين راحة كاملة أمس، من دون إجراء أي تدريبات من أجل التخلص من إرهاق السفر وأيضًا بسبب لعب أغلب اللاعبين مباراة في دوري نجوم العراق قبل أيام قليلة من التوجه إلى فرنسا.

وأكملت: "وفد المنتخب الأولمبي العراقي شهد التحاق اللاعبين كميل سعد ويوسف الإمام، حيث حضرا في الفندق الذي يستقر فيه الوفد العراقي في تولوز وكذلك وصل الجهاز التدريبي الإسباني المساعد، فيما سيصل بقية اللاعبين المحترفين تباعاً".

موعد التحاق أيمن حسين وبايش بالمنتخب الأولمبي العراقي

وأشارت المصادر إلى أن لاعبي القوة الجوية إبراهيم بايش وأيمن حسين وسعد ناطق وعلي جاسم ومصطفى سعدون، سيصلون إلى تولوز يوم غد الجمعة، وسيلتحقون مباشرة بتدريبات الفريق، فيما سيصل أبرز محترفي الفريق لاعب آينتراخت براونشفايغ الألماني يوسف أمين يوم غد أيضًا، ليكون تحت تصرف المدرب، بينما سيكون لاعب هيرنيفين الهولندي حسين علي، آخر الواصلين للمنتخب العراقي وذلك في يوم 20 من الشهر الحالي.

ونوهت المصادر إلى أن وفد المنتخب العراقي يعيش حالة من الاستقرار والهدوء الكبيرين، خصوصًا أن المدرب شنيشل فرض على الجميع الانضباط تمامًا كما حدث في نهائيات آسيا المؤهلة إلى الأولمبياد، إذ لم يتم السماح للجماهير ووسائل الإعلام الحضور في مقر إقامة الوفد العراقي.

وتابعت المصادر: "شنيشل سينتظر اكتمال عناصر فريقه من أجل إلقاء بعض المحاضرات الفنية والتوجيهات للاعبين كي يسيروا على نهج واحد ورتم تدريبي متصاعد استعدادًا للأولمبياد، بالتالي ستكون أغلب تدريبات الأيام القليلة المقبلة من أجل التحضير النفسي ومن ثم تصاعد التدريبات للتجهيز البدني".

ويستهل العراق مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة أوكرانيا يوم 24 يوليو/ تموز الجاري على أن يواجه الأرجنتين يوم 27 من الشهر ذاته ثم مواجهة المغرب يوم 30 من الشهر ذاته.

شارك: