خاص | بين أحمد علي وأسامة رشيد.. كاساس يتخذ قراره النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 20:48
أسامة رشيد لاعب منتخب العراق (يسارًا) برفقة زميليه علي جاسم وأحمد علي (FACEBOOK /IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، قراره النهائي بشأن استدعاء محترف فريق رين الفرنسي، أحمد علي إلى صفوف أسود الرافدين.

ويستعد مدرب المنتخب العراقي للإعلان عن قائمة أسود الرافدين لمواجهتي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin": "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، اتخذ قراره النهائي بشأن ضم اللاعب أحمد علي إلى صفوف المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المزدوجة، إذ قرر استبعاد اللاعب من القائمة النهائية للعراق مع إبقائه في مفكرته للمرحلة المقبلة بعد التصفيات".

وتابعت بالقول: "كاساس كان يفاضل بين أحمد علي وبين محترف فيزيلا البرتغالي أسامة رشيد، إذ قرر استدعاء رشيد إلى صفوف المنتخب العراقي كونه أكثر خبرةً من علي"، منوهةً إلى أن المدرب "يبحث عن اللاعبين الخبرة في مركز خط الوسط؛ لكي يساندوا اللاعبين الشباب في بقية الخطوط بالمنتخب".

ومثّل علي المنتخب العراقي في مباراتي قطر والأردن ضمن منافسات بطولة الأردن الرباعية الودية التي أُقيمت للفترة من 13 إلى 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ونجح أحمد علي في صناعة هدفين خلال 10 مباريات خاضها مع فريقه في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي بداية الموسم الحالي، وسبق له أن مثّل المنتخب الفرنسي في مباراة واحدة أمام ألمانيا في مايو/ أيار 2014، كونه بدأ مسيرته لاعبًا محترفًا في فرنسا منذ عام 2013 وبالتحديد مع رين، فريق شقيقه الحالي.

شارك: