خاص winwin | كاساس يُعيد محترفًا في السويد لقائمة العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 16:08
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يسارًا) وأحمد الموسوي عضو اتحاد الكرة العراقي (facebook/iraqfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، مع مهاجم فريق ديجيرفورس السويدي، باشانغ عبد الله، وذلك قبل الإعلان عن قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـ"winwin": "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، تواصل مع المهاجم باشانغ عبد الله مؤخرًا ليسأل عن جاهزيته، من أجل وضعه ضمن القائمة النهائية لمواجهتي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة".

وأضافت: "باشانغ أكد جاهزيته الكاملة لخوض المباراتين وأنه متحمس جداً للعب في البصرة لأول مرة، ليشهد الحضور الجماهيري الغفير المرتقب، وكاساس أبدى سعادته لجاهزية باشانغ وأبلغه بأنه ضمن خططه للمرحلة المقبلة".

وأشارت المصادر ذاتها إلى إن "كاساس يفاضل حاليًا بين باشانغ ومهند علي الذي يقدم بدوره مستويات طيبة مع نادي الشرطة، لا سيما بعد تسجيله هدفين في مواجهتي كربلاء والميناء بدوري نجوم العراق، بالتالي سيتخذ القرار النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة".

تجدر الإشارة إلى إن باشانغ خاض مباراتين فقط مع المنتخب العراقي وكانت أمام كولومبيا وتايلاند، فيما حضر على دكة البدلاء في مباراة الهند. ولعب باشانغ 13 مباراة مع فريقه ديجيرفورس هذا الموسم وحتى الآن لم يحالفه الحظ في تسجيل الأهداف.

شارك: