خاص | برنامج المنتخب العراقي في اليوم الأول من معسكر قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
وفد المنتخب العراقي لدى وصوله العاصمة القطرية الدوحة (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل وفد المنتخب العراقي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويستمر معسكر منتخب "أسود الرافدين" في الدوحة لمدة أسبوع واحد، على أن يعود بعدها إلى البصرة لبدء التحضير لمواجهة عمان في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم، يوم الخامس من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقالت المصادر لـwinwin: "وفد المنتخب العراقي سيستقر في فندق دوست 2 في الدوحة، حيث سيأخذ الوفد قسطًا من الراحة للتخلص من إرهاق السفر، وبعدها سيتجه الوفد عند السابعة مساءً إلى ملعب التدريب في جامعة قطر طيلة فترة وجوده في الدوحة".

برنامج المنتخب العراقي في معسكر قطر

وأضافت: "المنتخب سيخوض حصة تدريبية بدنية ولن يكون فيها الضغط كبيرًا على اللاعبين، وسيسبقها بعض النصائح من قبل الجهاز التدريبي بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، الذي سيعمل على تحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم ليكونوا في القائمة النهائية".

وتابعت: "التدريبات ستبدأ بالتصاعد يوميًّا كل ما وصل المعسكر من نهايته، ومع اقتراب موعد مباراة عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وبعدها سيختار كاساس نحو 13 لاعبًا من هذه القائمة التي تضم 21 لاعبًا، إذ سيعتمد على أداء اللاعبين في التدريبات، ومن يقدم الأداء الجيد سيكون له مكان في قائمته النهائية لتصفيات كأس العالم".

وضمت قائمة المنتخب العراقي لمعسكر الدوحة كلًّا من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أكام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبد الله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي.

وبعد اختيار نحو 13 لاعبًا من هذه القائمة، ستتم إضافتهم إلى قائمة المحترفين، والتي تضم كلًّا من: علي الحمادي (ابسوتش تاون الإنجليزي)، ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي)، أمير العماري (كراكوفيا البولندي)، زيدان إقبال (اوتريخت الهولندي)، حسين علي، دانيلو السعد (هيرنيفين الهولندي)، يوسف الأمين (الوحدة السعودي)، فرانس بطرس (بورت التايلندي)، علي جاسم (كومو الإيطالي)، إبراهيم بايش (الرياض السعودي)، أيمن حسين (الخور القطري).

يذكر أن المنتخب العراقي سيلعب في المجموعةِ الثانية، إلى جانب منتخبات عمان والكويت وكوريا الجنوبية وفلسطين والأردن.

شارك: