خاص | الأهلي يعرض على سيراميكا شراء أحمد قندوسي نهائيًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
أرشيفية - الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار إليه من الأهلي المصري (Facebook/Ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن النادي الأهلي المصري عرض على نادي سيراميكا كليوباترا، الحصول على خدمات لاعبه الجزائري أحمد قندوسي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان "المارد الأحمر" قد قرّر إبعاد قندوسي عن حسابات الفريق الأول، وعرضه للبيع، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي انتقد فيها بعض مسؤولي النادي بشكل مباشر.

الأهلي يعرض على سيراميكا شراء أحمد قندوسي بشكل نهائي

وعلم موقع winwin من أحد مصادره دخل النادي الأهلي بأن هذا الأخير اقترح على نادي سيراميكا كليوباترا شراء عقد الدولي الجزائري أحمد قندوسي بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف المصدر موضحًا بأن أحد المسؤولين في النادي الأهلي تواصل مع إدارة سيراميكا كليوباترا لمعرفة إمكانية التعاقد مع قندوسي نهائيًا، وأشار إلى أن إدارة سيراميكا، وافقت على عرض النادي "المارد الأحمر" بالحصول على خدمات الدولي الجزائري، وواصل المصدر بأن سيراميكا عرض الأمر على أحمد قندوسي، ولكن الأخير رفض الفكرة.

وخرج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة لصفوف سيراميكا كليوباترا من الأهلي خلال الموسم الحالي 2024-2025، بعدما ارتدى قميص الفريق نفسه بنظام الإعارة أيضًا، الموسم الماضي وتوج رفقته بلقب كأس الرابطة المصرية.

وخاض لاعب خط الوسط الجزائري صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا في الموسم المنصرم 26 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

وشارك أحمد قندوسي في مباراتي كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوضه 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: