الأهلي يستعد لمواجهة العين ويفتح ملف الصفقات مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ النادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة نظيره نادي العين الإماراتي، ضمن مواجهات كأس إنتركونتيننتال، المستحدثة بدلًا من كأس العالم للأندية بنظامها السنوي، المقرر لها يوم 29 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانطلقت بطولة كأس إنتركونتينينتال المستحدثة 2024 بدلًا من كأس العالم للأندية بتاريخ 22 سبتمبر/ أيلول، على أن تنتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول، والتي ستشهد إجراء خمس مباريات.

الأهلي المصري يفتح ملف الصفقات مجددًا

وعلم winwin من أحد مصادره، بأن النادي المصري عاد لفتح ملف الصفقات من جديد، بعدما تم إغلاقه خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأوضح المصدر بأن الأيام القليلة الماضية شهدت عرض أكثر من محترف أجنبي في مركز الهجوم ومركز الجناح، على لجنة "الإسكاوتنج" في النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق مرة أخرى، خاصة عقب خسارة لقب كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وأشار المصدر بأن الوقت الحالي يشهد الاختيار بين العناصر التي تم عرضها على لجنة الإسكاوتنج، ما بين محمد رمضان مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لحسم أهمها.

كما نوه المصدر بأنه من المرجح أن تكون هناك صفقة أخرى محلية تنضم إلى صفوف بطل دوري أبطال أفريقيا 2024، بالإضافة إلى الصفقة الأجنبية.

خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم

وتلقت إدارة "المارد الأحمر" خطابًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، بشأن موعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة العين الإماراتي، وذلك يوم 15 أكتوبر الجاري.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في خطابه أنه سيكون من حق النادي الأهلي استبدال أي لاعب أو إجراء أي تغييرات في القائمة، قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، لافتًا إلى أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى‎.

شارك: