جدع وعمدة.. قندوسي يخطف الأضواء من زملائه في معسكر الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
-
آخر تعديل:
2024-10-07 21:23
أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المصري يصل إلى معسكر منتخب الجزائر (Facebook/Equipe d'algérie de football)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المعار إليه من الأهلي المصري الأضواء من جميع زملائه لدى وصوله إلى معسكر منتخب الجزائر، اليوم الإثنين 7 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث تفاعلت الجماهير الجزائرية مع قدومه بشكل كبير.

وجاء هذا التفاعل من طرف المشجعين الجزائريين مع وصول لاعب سيراميكا كليوباترا بسبب الضجة التي أثارها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إدلائه بتصريحات قوية، اتهم فيها وكلاء الأعمال بالتدخل في حسم صفقات ناديه الأصلي الأهلي، ومن بينها صفقة مواطنه زين الدين بلعيد الذي لم يلتحق في نهاية المطاف بـ "المارد الأحمر"، وقرر الاحتراف في نادي سانت ترويدن البلجيكي.

وأدت تصريحات قندوسي المثيرة للجدل إلى حرب تصريحات بين بعض وكلاء اللاعبين في مصر، بالإضافة إلى صدور رد من مواطنه وصديقه بلعيد حول القضية، مما دفع بالنادي الأهلي إلى استدعاء لاعبه المعار إلى سيراميكا كليوباترا للخضوع إلى تحقيق، والذي أفضى في النهاية إلى عرضه للبيع، وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات في "القلعة الحمراء".

"جدع وعمدة" وألقاب أخرى.. قندوسي يصنع الحدث في معسكر الجزائر

ويعرف على الجماهير الجزائرية بأنها تتابع كل صغيرة وكبيرة تخص منتخب "الخضر"، لاسيما عندما يتعلق الأمر بوصول موعد المعسكرات، وتركيزها هذه المرة كان على قندوسي بسبب إدلائه بتصريحات مثيرة أثارت حالة من الجدل في مصر.

وانهال المشجعون الجزائريون بالتعليقات على صورة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا لدى وصوله إلى معسكر منتخب "محاربي الصحراء"، وكتبوا العديد من الجمل الساخرة في الصفحة الرسمية للمنتخب الجزائري، كانت لها علاقة بالضجة الكبيرة التي أحدثها بسبب تصريحاته الأخيرة حول كيفية حدوث التعاقدات في نادي الأهلي.

وكتب المشجعون هذه التعليقات باللهجة المصرية الجميلة، ومن بينها: "إزيك يا جدع"، وقال مناصر آخر،: "لقد جاء العمدة"، وأضاف آخر: "باش مهندس أدّ الدنيا"، وكتب مشجع جزائري آخر: "نورت الجزائر ياسطا".

واستخدمت الجماهير الجزائرية روح الفكاهة المعروف بها أشقاؤهم في مصر للترحيب بقندوسي الذي خطف الأنظار من بقية نجوم "الخضر" في معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، وفي مقدمتهم رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي.

ويلاقي منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي الحالية منتخب توغو في مباراتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وتقام المواجهتان يومي 10 و14 أكتوبر على التوالي.

شارك: