بوثيقة رسمية | علي كرماني يؤكد تفويضه من طرف زين الدين بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 01:32
اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد علي كرماني، أن كل الأخبار التي راجت خلال الساعات الأخيرة، واتهمته بأنه لا يملك صفة وكيل أعمال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد بعد التصريحات التي أدلى بها لموقع winwin، حيث أشار إلى أن المفاوضات مع النادي الأهلي المصري بخصوص انتقال بلعيد شهدت بعض الفوضى.

وذكرت بعض التقارير الصحفية في أعقاب تصريحات كرماني، ارتباط الأخير ببلعيد، كما أشارت إلى أن اللاعب قد أبلغ ناديه البلجيكي سانت تروند، بأنه ليس له أي وكيل أعمال في الوقت الحالي.

وبالتواصل مع علي كرماني من جديد، أكد في تصريحات خاصة لموقع winwin أن هذا الكلام غير صحيح، وأن اللاعب الجزائري لديه عقد ممتد معه منذ 20 يناير/ كانون الثاني 2024 ومستمر حتى 20 يناير 2026، وأن اللاعب لا يزال متعاقدًا معه، مؤكدًا عدم علمه بالمستند الذي تم نشره.

علي كرماني يؤكد عبر winwin أنه وكيل أعمال زين الدين بلعيد

وحصل winwin من كرماني على نسخة من التفويض الخاص من اللاعب بلعيد، والذي وقّع عليه لاعب اتحاد العاصمة السابق، ولا يزال يمتد حتى يناير 2026، لينفي بذلك كل الأخبار التي فنّدت عدم ارتباطه باللاعب.

علي كرماني

يُذكر أن الأزمة اشتعلت بسبب تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المصري المعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والذي تحدث فيها عن دخول وكلاء في صفقة زميله زين الدين بلعيد والتي كانت سببًا لفشل إتمام الصفقة بين اللاعب والنادي الأهلي.

وخضع لاعب الأهلي المعار لتحقيقات من إدارة النادي الأهلي على خلفية التصريحات التي أدلى بها، للوقوف على صحتها وحقيقتها، وهل لديه أدلة تدعم تصريحات التي أدلى بها عبر أحد القنوات التليفزيونية.

ونفى اللاعب بلعيد ما تم تداوله بشأن عدم اكتمال صفقة انتقاله للأهلي الصيف الماضي، وأكد أنه هو من قرر الانتقال إلى النادي البلجيكي ورفض الانتقال إلى الأهلي لأسباب تخصه.

شارك: