رسميًّا | الأهلي المصري يعرض أحمد قندوسي للبيع

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-07 00:01
أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوبترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأهلي المصري قراره النهائي بعد تحقيقات استمرت ليومين، على خلفية التصريحات النارية التي أدلى بها الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي اتهم فيها مسؤولي التعاقدات في النادي بوجود فوضى في طريقة التعامل مع اللاعبين الأجانب.

وبعد رفع تقرير المدير الرياضي محمد رمضان والشؤون القانونية بالنادي الأهلي إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، وبعد انتهاء التحقيقات مع اللاعب ومع مدير التعاقدات أمير توفيق اتخذ الأهلي عدة قرارات هامة.

وكشف النادي الأهلي عبر بيان رسمي انتهاء التحقيقات التي تمت مع الثنائي خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، والمدير الرياضي.

الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع

وقرّر محمد رمضان المدير الرياضي اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها لائحة الأهلي تجاه لاعب الأهلي قندوسي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه من تصريحات ضد ناديه الأصلي عبر قناة تليفزيونية.

كما قرر النادي الأهلي إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات وذلك بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة في ظل التحديات التي تواجه النادي ومشاركاته في العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية.

شارك: