بعد قندوسي.. أمير توفيق يخضع للتحقيق من طرف النادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الجزائري أحمد قندوسي رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النادي الأهلي المصري تحقيقاته في تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي والتي أدلى بها منذ يومين بخصوص طريقة التعاقد معه ومع مواطنه زين الدين بلعيد، حيث امتدت التحقيقات لمدير التعادقات بالنادي، أمير توفيق.

ويأتي ذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي الأهلي للتحقق من صحة التصريحات التي أدلى بها اللاعب الجزائري، الذي خضع اللاعب اليوم للتحقيق من قبل المدير الرياضي محمد رمضان.

النادي الأهلي يُخضع أمير توفيق للتحقيق

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خضع أيضًا للتحقيق، باعتبار أن التصريحات التي أدلى بها قندوسي تخصه بالدرجة الأولى، بحكم منصبه في النادي، وقال المصدر إن التحقيق مع مدير تعاقدات النادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة حدث مساء اليوم السبت.

وحضر قندوسي صباح اليوم، برفقة وكيل أعماله لمقر النادي الأهلي وتقدم للمدير الرياضي بما يثبت صحة تصريحاته التي أدلى بها في برنامج تليفزيوني، كما تواجد وكيل اللاعب الجزئاري الآخر، زين الدين بلعيد عبر الهاتف ليروي ما تم معه خلال المفاوضات مع النادي الأهلي والتي استمرت بحسب قوله لمدة 4 أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن زين الدين بلعيد نفى عبر رسالة كتبها في حسابه على موقع التواصل "إنستغرام"، التصريحات التث قالها مواطنه قندوسي بشأن فرض النادي الأهلي لوكلاء معينين من أجل إتمام صفقته للفريق، ما تسبب في تغيير وجهته نحو الدوري البلجيكي.

شارك: