خاص | الأهلي طرابلس يفاوض المدرب المصري طارق العشري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-30 00:47
الأهلي طرابلس يبدأ اتصالاته للتعاقد مع المدرب المصري طارق العشري (Facebook/ Tarek Elashry )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة ساسي بوعون في مفاوضات جادة مع المدرب المصري طارق العشري لتولي مهمة قيادة الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وكان نادي الأهلي طرابلس أقال مدربه التونسي طارق جرايا بعد الخسارة أمام النصر في الجولة الثالثة من مرحلة التتويج بلقب الدوري الليبي والتي اختتمت مبارياتها في إيطاليا في 22 يوليو/ تموز الجاري، وعينت بدلاً منه مواطنه شكري الخطوي الذي قاد الفريق في المباراتين الأخيرتين كمدرب طوارئ خسر خلالها أمام الهلال (1-0) وتعادل في الثانية أمام الأهلي بنغازي (1-1) .

وبذلك أنهى أهلي طرابلس الموسم الماضي من الدوري الليبي الممتاز في المركز الثالث والذي تأهل من خلاله لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث سوف يواجه أوهيماغي البوتسواني ويلتقي الفائز مع سيمبا التنزاني.

الأهلي طرابلس يبدأ التفاوض مع طارق العشري 

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن رئيس نادي الأهلي طرابلس الليبي ساسي بوعون قد تواصل بشكل مباشر مع المدرب المصري طارق العشري لبحث إمكانية قيادته للفريق في الموسم المقبل.

وحسب المصدر ذاته فإن المدرب المصري طارق العشري طلب من رئيس النادي الليبي مهلة للتفكير ودراسة العرض من مختلف الجوانب قبل إعطاء موافقته النهائية.

وسبق للمدرب المصري طارق العشري (59 سنة) أن درب نادي الأهلي طرابلس في 2016 وتوج معه بلقب الدوري الليبي كما كانت له تجربة تاريخية مع نادي الأهلي بنغازي 2013 وحقق معه مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أقصى الأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16 بعدما فاز عليه مرتين الأولى كانت بهدف دون رد في تونس والثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في القاهرة ليقود الفريق إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

ويملك طارق العشري تجارب مميزة داخل مصر، حيث درب أندية حرس الحدود والذي توج معه بكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة واحدة كما درب أندية طلائع الجيش وإنبي وسموحة، وكانت تجربته الأخيرة مع الاتحاد السكندري في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

شارك: