قرار أهلي طرابلس المفاجئ يدفع نجمه التونسي للتعاقد مع السويحلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
التونسي أيوب عياد يخوض تجربة جديدة في الدوري الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع لاعب الوسط التونسي أيوب عياد عقداً مع نادي السويحلي الليبي لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم إضافي وذلك بعد ساعات قليلة من فسخ عقده مع أهلي طرابلس بصورة مفاجئة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم أيوب عياد إلى الأهلي طرابلس في عام 2022 قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي وخلال 3 مواسم دافع خلالها اللاعب التونسي عن ألوان فريقه الليبي وفاز معهم بثنائية الدوري المحلي والكأس في الموسم 2022-23 وسجل لهم هدف التأهل التاريخي إلى نصف النهائي الكونفيدرالية في مرمى الغريم التقليدي موطنه الاتحاد.

أيوب عياد خارج حسابات مدرب أهلي طرابلس

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن التونسي شكري الخطوي المدير الفني لنادي أهلي طرابلس طلب من الإدارة التخلص من مواطنه أيوب عياد وخاصة بعد تراجع مستواه مع الفريق خلال الموسم الماضي من الدوري الليبي الممتاز.

وحسب المصدر ذاته أن إدارة نادي أهلي طرابلس اتفقت بالتراضي على فسخ عقد اللاعب التونسي أيوب عياد (24 عاماً) بالتراضي وإنهاء كافة الإجراءات القانونية والمالية رغم أن العقد المبرم بينهما ما يزال متضمناً لموسم رياضي إضافي.

وختم المصدر حديثه بالقول إن نادي السويحلي نجح في الفوز بخدمات النجم التونسي أيوب عياد بطلب من  مواطنه فتحي جبال المدير الفني للفريق الليبي الذي يعرف جيداً إمكانات اللاعب على اعتبار أنه دربه في نادي الأهلي طرابلس في عام 2022.

وقد وصل اللاعب التونسي أيوب عياد اليوم الجمعة إلى مدينة طبرقة التونسية؛ حيث التحق بتدريبات فريق السويحلي الذي يستعد لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-25 بتعاقدات مميزة للمنافسات القادمة.

تعزيزات قوية لنادي السويحلي الليبي تحت قيادة فتحي جبال

ونجح نادي السويحلي الليبي حتى الآن تحت قيادة مدربه التونسي فتحي جبال في حسم 6 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم: المدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق والمهاجم الليبيري ليوناردو تيسيديل قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق.

كما تعاقد النادي مع محمد الغنيمي مهاجم المنتخب الليبي قادمًا من نادي مع زاخو العراقي ومحمد بالتمر قادمًا من فريق ألدرشوت تاون في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، وضم النادي أيضاً الحارس المتألق أحمد عياد قادمًا من آساريا.

ويسعى نادي السويحلي الليبي -الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال مسيرته- من خلال هذه التعاقدات الجديدة لبناء فريق قوي لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

شارك: