استعدادًا للكونفيدرالية.. الأهلي طرابلس ينهي 4 صفقات قوية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 21:10
لاعبو نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن نادي الأهلي طرابلس الليبي حسم التعاقد مع 4 صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك استعدادًا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة.

وخرج أهلي طرابلس صفر اليدين من بطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم الرياضي 2023-24 بعد أن اكتفى بالمركز الثالث في سداسي التتويج وتأهل إلى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث سيواجه في الدور التمهيدي الأول في نسخة الموسم الجديد أوهيماغي البوتسواني ويلتقي الفائز مع سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفيدرالية في الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس/ آب المقبل.

الأهلي طرابلس يحسم صفقة طارق بشارة

وحسب المصدر ذاته، فإن الأهلي أنهى رسميًا الاتفاق مع 4 صفقات قوية من اللاعبين المحليين، هم اللاعب الدولي طارق بشارة صانع ألعاب المنتخب الليبي لكرة القدم قادمًا من نادي الأولمبي في صفقة انتقال حر.

كما نجح النادي في تعزيز صفوفه بالظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف قادمًا أيضًا من نادي الأولمبي الزاوية، وتعاقد النادي أيضًا مع سفيان بن ضو مدافع نادي آساريا، بالإضافة إلى تعزيز صفوفه المهاجم الصاعد علي بلقايد قادمًا من صفوف نادي البشائر.

ونفي المصدر تعاقد الأهلي مع المهاجم السوداني الجزولي نوح قائلًا: "هناك مفاوضات بين النادي الأهلي طرابلس والمريخ السوداني حول التعاقد مع المهاجم الجزولي نوح؛ لكن ما يتم تداوله حول تعاقد النادي الليبي مع اللاعب هو عارٍ عن الصحة حتى هذه اللحظة، وهناك جهود كبيرة تبذل من إدارة النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات مهمة يحتاجها النادي  للمنافسة على المستويين الأفريقي والمحلي".

ويسعى نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة المدرب التونسي شكري الخطوي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتساعده في التأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية والفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المنافسة على المسابقة المحلية في الموسم الماضي.

شارك: