النصر الليبي يضم بديل أحمد التش من الهلال السوداني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
الهلال السوداني يعير موهبته سليمان عز الله إلى النصر الليبي (facebook/alhilalsc)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر الليبي رسميًا اليوم الأربعاء، ضم الدولي السوداني سليمان عز الله قادمًا من الهلال السوداني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيكون اللاعب السوداني سليمان عز الله بديلاً لمواطنه لاعب الوسط أحمد حامد التش نجم المريخ و"صقور الجديان" والذي رفض الانضمام إلى بطل الدوري الليبي الممتاز رغم وجود اتفاق رسمي بين الناديين.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن اللاعب الدولي أحمد حامد التش (31 عامًا) الذي أثار جدلًا كبيرًا بإقدامه على إنهاء تعاقده مع ناديه المريخ من طرف واحد مستندًا على توقف النشاط الرياضي بالبلاد بسبب الظروف الأمنية غير المستقرة، رفض التوقيع مع نادي النصر الليبي رغبةً منه في مواصلة مشواره مع نادي السويحلي الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

النصر الليبي يرحب بلاعبه السوداني الجديد  

ورحب نادي النصر الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بلاعبه الجديد وذلك بنشر صورته وكتب: "لاعب يتمتع بمهارات استثنائية ورؤية ميدانية رائعة ينضم لوسط الميدان ليكون إضافة قوية للمجموعة مرحبًا بك سليمان في قلعة الرجال".


والتحق اللاعب السوداني سليمان عز الله البالغ من العمر 19 عامًا خلال الساعات الماضية بصفوف ناديه النصر الليبي الذي يخوض معسكرًا تدريبيًا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للموسم المقبل 2024-25.

النصر يواصل تعزيز صفوفه للموسم الكروي الجديد

وفي سياق متصل، أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي قادمًا من فريق كيلانتان دارول الماليزي في صفقة انتقال حر.

وتعاقد بطل الدوري الليبي أيضًا مع اللاعب المغربي أمين فرحان مدافع الوداد المغربي السابق والدولي الفلسطيني سامر الجندي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر وصانع ألعاب فريق المدينة طارق الصيد.

كما حسم النصر التعاقد مع اللاعب الدولي الليبي أنس الورفلي الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادمًا من نادي الأخضر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما أنجز نادي النصر صفقةً مميزةً ثانيةً من نادي الأخضر بالتعاقد مع صانع الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر، حيث قدم الوافد الجديد بصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.

ونجحت إدارة النصر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية وفرض الاستقرار على القوام الرئيس لقائمة المدرب المصري طارق العشري من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية، وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعان علي سلامة ومحمد شكربه.

شارك: