خاص: اتحاد الكرة العراقي يرد على تصريحات الهولندي أدفوكات

2021-11-10 20:18
الهولندي ديك أدفوكات مدرب العراق (وسط الصورة) وعلى يساره محمد علي عبود لاعب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّد الاتحاد العراقي لكرة القدم الثقة الكاملة بالهولندي ديك أدفوكات، مدرب المنتخب الوطني، وذلك قبل 24 ساعة فقط من خوض مباراة سوريا، والتي ستقام في الدوحة، ضمن الجولة الـ5 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ما رد اتحاد الكرة على تصريحات أدفوكات؟

وقال مصدر خاص لموقع winwin إن اتحاد الكرة في العراق استمع لتصريحات أدفوكات في المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل ساعات قليلة، والتي كشف فيها المدرب الهولندي بأنه لا يمانع من الإقالة من منصبه، في حال لم يحقق النتيجة الإيجابية في المباراتين المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية، مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي ما زال يثق بالكادر الفني، ولا توجد أي نية مسبقة للاستغناء عن خدماته، خاصة أنه أضاف عدداً من المواهب الجديدة لقائمة المنتخب الوطني، سواء كانوا محليين أو محترفين في القارة الأوروبية.

ثقة كبيرة بتحقيق الفوز على سوريا

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة العراقي بجميع أعضائه يدعمون المنتخب الوطني في مواجهة يوم غد، والتي ستجمعه بالمنتخب السوري، ولديهم ثقة كبيرة بتحقيق الفوز الأول، وتجديد أمل المنافسة في الوصول إلى مونديال قطر المقبل.

أدفوكات لا يمانع من الإقالة المجانية

ويذكر أن الهولندي ديك أدفوكات أكد أنه لن يطالب بالشرط الجزائي، في حال تم إعفاؤه من المنصب، لأنه وافق على تولي المهمة من أجل قيادة العراق إلى كأس العالم، وليس بحثاً عن الأموال، على حدِّ تصريحاته في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم في الدوحة قبيل خوض مباراة سوريا يوم غد الخميس.

شارك: