أدفوكات يقارن بين اسمين قبل تحديد تشكيلة العراق أمام سوريا

2021-11-10 18:16
الهولندي ديك أدفوكات (وسط الصورة) يتحدث لكادره المساعد في تدريبات يوم أمس في الدوحة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحدد الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق التشكيلة الأساسية، التي ستلاقي سوريا يوم غد الخميس 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، ضمن الجولة الـ5 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

جعاز أم عدنان.. لم يُحسم القرار

وكشفت مصادر إعلامية عراقية أن أدفوكات يقارن بين علي عدنان محترف فايلة الدنماركي، وزميله مهند جعاز لاعب هاماربي السويدي، والذي يوجد للمرة الأولى في قائمة المنتخب العراقي، مشيرةً إلى أنه لم يصل للقرار النهائي، بخصوص اعتماد اللاعب الذي سيكون أساسياً، في مركز مدافع اليسار، في مباراة يوم غد أمام المنتخب السوري.

علاء والحمادي.. هجوم العراق

وأوضحت المصادر أن علاء عبد الزهرة قد يقود خط هجوم، لتعويض غياب مهند علي (ميمي) للإصابة، وأيمن حسين للإصابة، وسيكون بجانبه الوافد الجديد علي الحمادي، مهاجم ويكمب واندرز، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وقد يضطر الكادر الفني لإجلاء الحمادي بديلاً، إذ لم يكن جاهزاً للبدء أساسياً، والزج ببشار رسن بمركز خلف المهاجم.

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

ويتصدر منتخب إيران المجموعة بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: