حياة فينيسيوس جونيور في فيلم وثائقي من إنتاج "نتفليكس"

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 10:26
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلنت منصة البث المباشر الأمريكية "نتفليكس" أنها ستقدم لمشتركيها في عام 2025 فيلمًا وثائقيًا يركز على شخصية البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وقدمت المنصة إعلانًا عن الفيلم من خلال نشر مقطع فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، يظهر فيه لاعب كرة القدم جالسًا بجوار حمام سباحة وهو يتصفح هاتفه المحمول ويتناول مشروبًا قبل النهوض لمفاجأة صديق بتمرير "الكرة" من بين قدميه.

بعد ذلك، يقول فينيسيوس لصديقه في مشهد لاحق بينما هو ينظر إلى الكاميرا: "هل رأيتها؟ لقد مرت من بين قدميك. هل تسجلين، نتفليكس؟".

ويضاف الفيلم الوثائقي عن أحد أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية -كما هو مذكور في الإعلان- إلى أعمال المنصة، التي تحتوي بالفعل على المزيد من المواد التي تركز على عالم الرياضة ونخبة الرياضيين.

ويعد صاحب الـ22 عامًا أفضل لاعبي ريال مدريد في الموسم الذي حصد فيه الفريق 3 بطولات، كأس السوبر الأوروبي ثم مونديال الأندية، وأخيرًا كأس الملك، حيث تسلم مؤخرًا جائزة (Jugador Cinco Estrellas Mahou) كأفضل لاعبي الفريق الملكي هذا الموسم والأكثر تهديفًا بالنسبة له.

وأسهم نجم منتخب البرازيل في 39 هدفًا للريال هذا الموسم، بواقع 23 هدفًا، و16 تمريرة حاسمة، وهي أفضل محصلة له منذ انتقاله للميرينغي في 2018.

شارك: