فينيسيوس يرث رقم الأساطير بالريال ورودريغو ينال قميص أسينسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 14:44
تغيير أرقام الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس مع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، تغيير أرقام ثنائي الفريق، فينيسيوس جونيور، ومواطنه البرازيلي رودريغو غوس، اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

ومع نهاية موسم 2023-24، رحل أربعة لاعبين بشكل مبدئي عن ريال مدريد، حيث غادر إيدين هازارد، وكريم بنزيما، بجانب ماريانو دياز فضلًا عن ماركو أسينسيو لنهاية عقودهم مع "المرينغي"، ما أدى إلى شغور بعض أرقام الأقمصة في الفريق الأول بالنادي الملكي.

وترك فينيسيوس جونيور القميص رقم (20) ليرتدي رقم (7) الأسطوري في النادي الملكي، والذي ارتداه البلجيكي هازارد بعد انتقاله من تشيلسي، وهو رقم ذو رمزية كبيرة في النادي الملكي، بعدما ارتداه الهداف التاريخي، كريستيانو رونالدو، بجانب الأساطير ريموند كوبا، أمانسيو، خوانيتو، إيميليو بوتراغينيو وراؤول غونزاليس.

تغيير أرقام قمصان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس في ريال مدريد ون ون winwin
تغيير أرقام قمصان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس في ريال مدريد (صورة ضوئية من الموقع الرسمي لريال مدريد)

بينما رودريغو غوس، والذي كان يرتدي القميص الرقم (21)، سيلعب بالقميص (11) اعتبارًا من الموسم القادم، وهو قميص حمله لاعبون ذوي مكانة في تاريخ المرينغي، على غرار: خينتو، خورخي فالدانو، وآريين وربين بجانب غاريث بيل، وماركو أسينسيو في المواسم الأخيرة.

ولم يتم الكشف عن صاحب القميص رقم (9) في ريال مدريد، والذي أصبح مُتاحًا مُنذ رحيل الفرنسي، كريم بنزيما، المنتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

ويلعب فينيسيوس في ريال مدريد، مُنذ يوليو/ تموز 2018، حيث انضم إلى الفريق قادمًا من فلامينغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، وخاض 225 مباراة وأسهم في 123 هدفًا (سجّل 59، صنع 64).

أمّا رودريغو جاء للمرينغي في 2019 من سانتوس مقابل نفس المبلغ، شارك في 165 مباراة، وأسهم في 69 هدفًا، حيث سجّل 37 هدفًا وقدّم 32 تمريرة حاسمة.

شارك: