حقيقة شعور رودريغو بالغيرة بعد انتقال مبابي لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 16:42
رودريغو غوس جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الدولي البرازيلي، رودريغو غوس، جناح النادي الملكي، على التقارير التي تتحدث عن إمكانية شعوره بالغيرة من انتقال مبابي لريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنّه سيكون من دواعي سروره "دائمًا" اللعب إلى جانب الفرنسي.

وأحدث انتقال مبابي لريال مدريد ضجة كبيرة، وخاصًّة حول الضحية المُنتظرة للنجم الفرنسي في "سانتياغو برنابيو"، في ظل وجود عناصر هجومية عديدة، على غرار فينيسيوس جونيور، وجود بيلينغهام، وإبراهيم دياز، وخوسيلو، ورودريغو نفسه.

وقالت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، إن رودريغو سيكون ضحية انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف، ومع ذلك يتطلع البرازيلي إلى أنّ يشارك مع الفرنسي في تشكيل واحد.

هل يشعر رودريغو بالغيرة من انتقال مبابي لريال مدريد ؟

وقال رودريغو غوس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بالنسبة إلي، من دواعي سروري اللعب مع مبابي، لقد أوضحت ذلك دائمًا بشكل واضح".

وأضاف البالغ من العمر 23 عامًا على هامش مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة البرازيل الأولى في كوبا أمريكا 2024: "إنه (كيليان مبابي) سيساعد فريقنا كثيرًا، وسيساعد في جعله أقوى مما هو عليه بالفعل". 

وواصل رودريغو غوس تصريحاته بالحديث عن انتقال مبابي لريال مدريد: "بالنسبة إلي، الأمر يسعدني دائمًا، لكن الآن ليس الوقت المناسب لتحويل التركيز، أريد التركيز على المنتخب الوطني، ومبابي يلعب أيضًا في أمم أوروبا مع منتخب بلاده. أريد التركيز هنا". 

واختتم نجم ريال مدريد تصريحاته بالقول: "لكنني أوضح دائمًا أنه من دواعي سروري، فاللعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم حلم رائع".

جدير بالذكر أن رودريغو شارك في 51 مباراة بقميص اللوس بلانكوس بالموسم المُنقضي 2023-24، في جميع المسابقات، وأسهم في 26 هدفًا، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 9 أخرى.

ويبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد 2024-25، بمواجهة ميلان في الموسم التحضيري استعدادًا للموسم القادم، ويلتقي مع الفريق الإيطالي في نهاية شهر يوليو/ تموز القادم، وتحديدًا يوم 31 من الشهر المُقبل في ملعب "سولغر فيلد" بشيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض الميرنغي جولته التحضيرية في أمريكا الشمالية.

شارك: