جوزيه غوميز يحسم مصير الرباعي المهدد بالرحيل عن الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رسالة إلى مجلس إدارة الأبيض، حسم بها مصير الرباعي سامسون أكينيولا ومهاب ياسر وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله نيمار.

وعلم "winwin" من مصادره داخل نادي الزمالك أنّ المدرب البرتغالي استقر بشكل نهائي على خروج الرباعي من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار جوزيه غوميز في ظل المستوى الفني الضعيف للرباعي خلال الموسم الماضي، حيث يسعى المدرب البرتغالي للتركيز فقط مع مجموعة محددة في التدريبات للخروج بأكبر استفادة ممكنة.

جوزيه غوميز يتفق مع إدارة الزمالك بشأن مصير الرباعي

‏وأكد المدرب البرتغالي لمجلس إدارة نادي الزمالك عدم حاجته للرباعي، حيث منح المجلس اتخاذ القرار النهائي بشأن مصيرهم، مع التأكيد على خروجهم من حساباته الفنية، وفي حال بقائهم فإن الاستعانة بهم ستكون في أضيق الحدود.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تلقي سيف فاروق جعفر، عرضين من أندية غزل المحلة والاتحاد السكندري، بينما اقترب سيد عبد الله نيمار من الانتقال إلى صفوف المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في الوقت نفسه سادت حالة من الغموض حول موقف مهاب ياسر، لاعب الفريق، خلال الميركاتو الصيفي حيث كان قد تلقى بعض المفاوضات الشفهية للانتقال إلى أحد الأندية السعودية ولكن الصفقة لم تتم.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024

وكان الزمالك، بتوجيه من جوزيه غوميز، تعاقد خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر على سبيل الإعارة المجانية من نادي سانت إتيان الفرنسي، بالإضافة إلى المهاجم الفلسطيني عمر فرج.

كما تعاقد المجلس الأبيض مع محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أولوية الشراء، والبولندي كونكورد ميشالاك على سبيل الإعارة أيضًا من نادي أحد السعودي، بالإضافة إلى السنغالي سيدي ندياي الذي تعاقد معه الزمالك كلاعب أفريقي تحت السن.

شارك: