بفرمان من غوميز.. مركز جديد لجوكر الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لنادي الزمالك أن المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز يدرس إمكانية الدفع باللاعب عمر جابر في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة المرتقبة أمام الشرطة الكيني ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2024-25.

فرمان غوميز يُغيّر مركز جوكر الزمالك!

وتأتي هذه الخطوة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر، حيث يغيب اللاعب أحمد فتوح لظروفه القضائية، فيما لا يمكن الاعتماد على المغربي محمود بنتايك الذي تم قيده في القائمة الأفريقية متأخرًا، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في هذه المرحلة.

 
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن غوميز يرى عمر جابر رغم كونه من أبرز لاعبي الفريق واللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيمن، إلا أنه يمتلك القدرات الفنية والبدنية التي تؤهله للعب في الجهة اليسرى، خاصة وأن اللاعب يتميز بالمرونة التكتيكية وقدرته على التأقلم مع أي مركز يشغله.
 
وفي مواسم سابقة شارك عمر جابر مع الزمالك في مركز الظهير الأيسر وظهر بشكل متميز فيه وبالتالي يرى غوميز أن الدفع به في هذا المركز يعد الحل الأمثل في ظل الظروف الحالية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام بطل كينيا في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في تمام الساعة الثالثة عصرًا، يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.
 
وينهي الجهاز الإداري للزمالك كافة إجراءات الترتيبات الخاصة بسفر الفريق إلي كينيا لمواجهة الشرطة علي أن يقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق بالسفر قبل الفريق بـ24 ساعة للترتيب لإقامة البعثة واختيار ملعب التدريب بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة جوزيه غوميز.

شارك: