خاص winwin | كريستيانو رونالدو يضع شروطه قبل تجديد عقده مع النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 13:31
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألقت المشكلات الإدارية والفنية التي ضربت نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية، بظلالها على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، إذ بات استمراره مع "العالمي" غير مؤكد. 

وكان رونالدو صاحب الـ39 عامًا، قد انضم إلى النصر السعودي في يناير 2023 بعقد لمدة موسمين ونصف، ومن المقرر أن ينتهي عقده في صيف العام 2025. 

شروط كريستيانو رونالدو لتجديد عقده

وكشفت مصادر خاصة لـwinwin أن كريستيانو رونالدو، أعلم إدارة الفريق بأن تمديد عقده سيكون مشروطًا بإحداث نقلة نوعية في  الأصعدة كافة على مستوى الفريق، وأهمها التعاقد مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكذلك إجراء تغييرات إدارية. 

وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة النصر فتحت محادثات بالفعل مع اللاعب من أجل تمديد عقده قبل عدة أشهر من الآن، وكانت المحادثات إيجابية، إلا أن النجم البرتغالي أبدى انزعاجه مؤخرًا مما يحدث في الفريق، وأخبر الإدارة بضرورة توفير طلباته من أجل تمديد مغامرته مع "العالمي". 

 وخاض الدون 50 مباراة مع ناديه ضمن مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، ولم ينجح في حصد اللقب أو الفوز بأي لقب مع فريقه في الموسمين الماضيين، باستثناء البطولة العربية 2023. 

وسجل "صاروخ ماديرا" 51 هدفًا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وقدم 14 تمريرة حاسمة، وحقق قائد النصر لقب هداف دوري روشن للموسم الرياضي في الموسم الماضي وذلك عندما أنهى المنافسة برصيد 35 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي في موسم واحد. 

وكسر كريستيانو أيضًا الرقم القياسي السابق المسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل 34 هدفًا في موسم 2018-2019، عندما كان لاعبًا لنادي النصر أيضًا.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يحقق أي لقب مع النصر، باستثناء بطولة العرب للأندية 2023، إذ حملت تلك النسخة من البطولة اسم كأس الملك سلمان للأندية.

شارك:
The website encountered an unexpected error. Please try again later.