جواو كانسيلو يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 19:10
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع مانشستر سيتي لاعبه البرتغالي على قائمة الانتقالات، وفقًا لـ"مانشستر إيفينينج نيوز"، حيث قرر السيتي التخلي عن اللاعب البرتغالي بشكل نهائي هذا الصيف، وذلك بعد أن فشلت تجربته مع بايرن ميونخ وبرشلونة في إقناع المدرب بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الأندية السعودية، وعلى رأسها الأهلي والقادسية، تتنافس على ضم كانسيلو، حيث قدرت التقارير قيمته السوقية بحوالي 30 مليون يورو.

جواو كانسيلو يُعلن موقفه من العروض السعودية

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب البرتغالي أعطى الأولوية للانتقال إلى برشلونة، حيث يعتبره وجهته المفضلة بعد تجربته الإيجابية مع الفريق، رافضًا في الوقت نفسه العروض السعودية.

قدّم جواو كانسيلو صاحب الـ 30 عامًا أداءً مميزًا مع برشلونة في الموسم الماضي، حيث شارك في 42 مباراة وسجّل 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومؤخرًا، خاض اللاعب منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي لُعبت في ألمانيا، وشهدت إقصاء المنتخب البرتغالي من ربع النهائي، بعد الخسارة من فرنسا بركلات الترجيح.

وانضم الظهير البرتغالي إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2019، حيث انتقل إليه قادمًا من يوفنتوس. ويرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مع السيتي حتى عام 2027.

برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي

ويبحث النادي الكتالوني عن تعزيز صفوف الفريق بصفقة أو صفقتين من العيار الثقيل، حيث ربطته تقارير بالتعاقد مع نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بيلباو وداني أولمو لاعب لايبزيغ الألماني.

جدير بذكره أن فريق برشلونة موجود حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد، حيث سيواجه كلًا من ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وميلان، قبل أن يواجه موناكو في كأس خوان غامبر.

 
شارك: