جواو فيليكس يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد قبل حسم مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 16:39
جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاد النجم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد المعار الموسم الماضي لبرشلونة، اليوم الجمعة، إلى معسكر الفريق المدريدي تحضيرًا للموسم الجديد، بعد انتهاء عطلته الصيفية عقب مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال، في كأس أمم أوروبا 2024.

وكانت إعارة الجناح البرتغالي مع البارسا قد انتهت في يونيو/ حزيران الماضي، في انتظار حسم مستقبله قبل بداية الموسم الجديد، حيث لا يوجد ضمن خطط الأتلتي للموسم الجديد، كما أن استمراره مع النادي ليس مرغوبًا فيه من جانب اللاعب، بعد الخلاف الرياضي الذي نشب بينه وبين المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني، والذي أدى إلى رحيله في فترة الانتقالات الشتوية 2022-23.

فيليكس في التدريبات أتلتيكو مدريد

وكان قرار المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا حينها هو الرحيل عن الفريق، الذي لم يلعب معه منذ يناير/كانون الثاني 2023، بعد فترتي إعارته المتتاليتين لمدة ستة أشهر في تشيلسي وبرشلونة الموسم الماضي، ليعود الآن إلى الوضع نفسه الذي كان عليه قبل عام، منتظرًا أن يتلقى عروضًا للرحيل عن أتلتيكو مرة أخرى، إما في صفقة انتقال، كما يريد ناديه، أو على سبيل الإعارة، كما حدث في المرات السابقة.

اهتمامات إنجليزية برتغالية لضم جواو فيليكس

وأبدى بنفيكا وأستون فيلا اهتمامهما باللاعب الذي كان قد انضم لأتلتيكو مدريد في صيف 2019، قادمًا من بنفيكا مقابل 120 مليون يورو، لكن يبقى معرفة قراره النهائي.

ومبدئيًّا، لن يشارك المهاجم البرتغالي، صاحب الـ 131 مباراة و33 هدفًا و16 تمريرة حاسمة في السنوات الثلاث التي قضاها في أتلتيكو مدريد، في المباراة الودية الأولى في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، يوم السبت المقبل.

بالإضافة إلى جواو فيليكس، لن يشارك أيضًا كل من الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أقصي من يورو 2024 في نصف نهائي البطولة؛ وسيغيب الأرجنتينيان رودريغو دي بول وناويل مولينا، الفائزان بكوبا أمريكا، وكذلك الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز، الذي احتل المركز الثالث في البطولة المذكورة.

وما زال اللاعبون الأربعة يقضون عطلاتهم الصيفية على أن ينضموا إلى الجولة التحضيرية التي سيواجه بها الأتلتي كلًّا من نومانسيا وخيتافي الإسبانيان، وفريق كيتشي من هونغ كونغ، ويوفنتوس الإيطالي.

شارك: