جمال محمود يكشف لـ winwin عن بديل التعمري في منتخب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
جمال محمود: هذا البديل المناسب للتعمري (Jamal.Mahmoud.Off /Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب الأردن لكرة القدم، غدًا الخميس، مواجهة مهمة وصعبة أمام نظيره الكوري الجنوبي على استاد عمان الدولي، في تصفيات آسيا الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2026.

وبعد أن انفرد winwin بعدة أخبار تتعلق بغياب نجم منتخب الأردن موسى التعمري عن لقاء الغد أمام كوريا الجنوبية، وهو الغياب الذي قد يتواصل حتى مباراة العراق، فإن الجماهير بدأت تتساءل عمن سيكون البديل المناسب لهذا النجم في مواجهة الغد.

وتواصل موقع winwin مع المدرب الأردني المعروف جمال محمود الذي كانت لديه نظرة خاصة حول توقعاته فيما يخص المباراة، والتعديلات التي قد تطرأ على تشكيلة منتخب النشامى في مواجهة كوريا الجنوبية.

جمال محمود: هذا البديل الأنسب للتعمري

قال جمال محمود لـ winwin، إن منتخب الأردن سيفتقد رسميًّا لجهود موسى التعمري أمام كوريا الجنوبية، وأضاف: "لا أتوقع كذلك مشاركة يزن النعيمات، وإن شارك فإنه لن يكون أساسيًّا، بل قد يشارك خلال المباراة".

وتابع جمال محمود: "أعتقد أن الخيار الهجومي للمدرب جمال سلامي، سيكون بعلي علوان حيث يلعب في مركز يزن النعيمات، على أن يكمل المثلث الهجومي محمود مرضي، ويشغل مكان الأخير محمد أبو حشيش، أما بديل التعمري فعلى الأغلب سيكون عارف الحاج، لأنه الأكثر جاهزية وقدم مستويات فنية عالية في مباريات فريقه الأخيرة".

وأضاف المدير الفني الأسبق لمنتخب فلسطين: "كل شيء ممكن، وقد يُحدث سلامي مفاجأة في التشكيل، كأن يدفع بالمهاجم الشاب إبراهيم صبرة بديلاً للنعيمات في خط المقدمة، وبخاصة أنه لاعب يمتلك إمكانات بدنية جيدة فضلًا عن السرعة والمهارة".

صعوبة المباراة تكمن في هذه النقطة

وأوضح: "لا شك أن المواجهة ستكون صعبة، لعدة أسباب، منها أن منتخب الأردن ليس بأفضل أحواله، وقد تأثر بعض الشيء بعد تغيير الجهاز الفني، بكل تأكيد الأفكار متشابهة بين المدرب السابق والحالي، لكن هناك بعض التغييرات".

وأكمل: "سلامي وجد نفسه أمام واقع مختلف عما سبق، فمشوار تصفيات المونديال طويل، وبالتالي فاللاعبون سيكونون عرضة للإصابات، ما فرض عليه البحث عن بدلاء يعوضون غياب نجوم مؤثرة وكبيرة".

وختم محمود حديثه بالقول: "النقطة الأبرز التي تزيد من صعوبة المواجهة، أن منتخب كوريا الجنوبية سيحترم منتخب النشامى كثيرًا، فهو أصبح على دراية بما وصل إليه في الشهور الماضية من تحسن واضح في الأداء والنتائج".

شارك: