جاك غريليش يطلق الرصاصة الأخيرة على غاريث ساوثغيت!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
جاك غريليش نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف جناح مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم جاك غريليش بأن استبعاده من قائمة بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من قبل مدرب المنتخب السابق، غاريث ساوثغيت، كان خاطئًا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تمكن من الوصول للمباراة النهائية في يورو 2024، قبل أن يخسر اللقب أمام نظيره الإسباني لثاني مرة على التوالي، بعد أن خسر نهائي نسخة 2021 التي استضافتها إنجلترا.

جاك غريليش يؤكد أحقيته بالمشاركة في يورو 2024

بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة خلال فترته الأخيرة مع "الأسود الثلاثة"، حان الدور على جناح مانشستر سيتي لتصفية حساباته القديمة بسبب استبعاده من اليورو، وإطلاق الرصاصة الأخيرة عليه.

وفي تصريحات أدلى بها نجم مان سيتي خلال وجوده في معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، لثاني تجمع على التوالي تحت قيادة المدرب الجديد لي كارسلي، أكد غريليش أنه استحق أن يكون في القائمة، على الرغم من اعترافه بتراجع مستواه وقتها أيضًا.

تصريحات غريليش

وقال الجناح الأيسر: "سأكون صريحًا معك، لم أتفق مع ذلك حقًّا. هل أعتقد أنني كان يجب أن أذهب (إلى اليورو)؟ ما زلت أعتقد ذلك، نعم، كان يجب أن أكون هناك، ولكن من الواضح أن ذلك لم يكن من المفترض أن يحدث".

واعترف نجم أستون فيلا السابق: "شعرت أنني لم أحظ بأفضل موسم. أنت تنظر إلى بعض اللاعبين، على سبيل المثال، في مركزي، حتى أمثال فيل فودين، أنتوني جوردون، جارود بوين، أو لاعبين مثلهم، لقد سجلوا الكثير من الأهداف، وهو ما أتفق معه بنسبة 100 بالمئة".

إلا أنه عاد وأكد أهميته للفريق بعيدًا عن تسجيل الأهداف، حيث قال: "لكنني أعلم فقط أن طريقة لعبي لا تتعلق بالأهداف فقط. أعتقد أنني أعطي للفريق أكثر بكثير من مجرد الأهداف. أنت بحاجة إلى القليل من التوازن في كل مركز على أرض الملعب، وأصنف نفسي كلاعب ذي خبرة كبيرة الآن. لقد لعبت في الكثير من المباريات الكبيرة، نهائيات دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، وفزت بالكثير من الألقاب".

جدير بذكره أن جاك غريليش كان قد شارك في آخر مباراتين مع منتخب الأسود الثلاثة في دوري الأمم الأوروبية، ضد كل من أيرلندا وفنلندا، ونجح في تسجيل هدف، فيما شارك بـ9 مباريات مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وصنع هدفين.

شارك: