جاك غريليش يرد على الجماهير بعد أزمة مباراة إنجلترا وأيرلندا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
جاك غريليش صانع ألعاب منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي (facebook/EnglandTeam)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الإنجليزي جاك غريليش صانع ألعاب منتخب إنجلترا، على جماهير أيرلندا، بعد هجومهم عليه رفقة زميله ديكلان رايس خلال مباراة المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

وفي دبلن، أسهم غريليش بفوز منتخب إنجلترا على نظيره أيرلندا في اللقاء الذي أقيم في ملعب "أفيفا"، بثنائية نظيفة، مساء السبت، برسم الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

وفي مدرجات ملعب "أفيفا" هاجمت الجماهير الأيرلندية الثنائي ديكلان رايس وجاك غريليش، ووصفتهما بالأفاعي، إذ كانا قد بدآ مسيرتهما الدولية رفقة أيرلندا قبل تغيير ذلك واللعب مع منتخب إنجلترا!.

جاك غريليش: لا أملك أي ضغينة تجاه أيرلندا

وأطلقت الجماهير وابلًا من صافرات الاستهجان في وجه غريليش قبل المباراة وخلالها، وسُئل نجم السيتي عن الأمر وقال: "كنت أتوقع أنا وديكلان رايس هذا الاستقبال بصراحة".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا إندبندنت " البريطانية: "أنا وديكلان ليس لدينا ما نقوله، لقد استمتعنا بوقتنا في اللعب هنا -في أيرلندا- بالتأكيد، لدي الكثير من الأيرلنديين في عائلتي، لذلك لا يوجد أي ضغينة من جانبي".

وواصل: "في النهاية، الذهاب إلى الجماهير وسماعهم يغنون باسمي يعني كل شيء، سيقول الجميع نفس الشيء، لا يوجد شعور أفضل من اللعب لإنجلترا خاصة في مباريات مثل هذه عندما تشاهد الأمة بأكملها".

وحول غيابه عن إنجلترا في يورو 2024، قال: "ربما كان أحد أسوأ فصول الصيف في حياتي لأنك لا تستطيع أن ترى كل شيء يحدث أمامك، كان الأمر صعبًا لكنه أعطاني المزيد من العزم على التعافي".

وختم اللاعب الذي سجّل الهدف الثاني واحتفل بالهدف بعكس زميله: "بالعودة إلى نفسي، أنا أحتاج إلى اللعب بانتظام وتسجيل الأهداف، وهذا ما فعلته ضد أيرلندا، لست لائقًا بنسبة 100٪ لكنني أحاول تقديم كل ما لدي".

ولعب جاك غريليش على مع منتخب أيرلندا تحت 17 عامًا وتحت 18 عامًا وتحت 21 عامًا؛ وفي الواقع، رفض بشكل قاطع دعوة للانضمام إلى المنتخب الأول في عام 2014، بعد أن اتصل به غاريث ساوثغيت، الذي كان آنذاك مدربًا لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا؛ ثم انضم إلى منتخب إنجلترا في العام التالي.

وبعكس ديكلان رايس، الذي لم يحتفل بالهدف الأول، احتفل غريليش بعد تسجيله الهدف الثاني لإنجلترا في المباراة بتمريرة رائعة من رايس، واستمتع المهاجم الذي غاب عن بطولة أوروبا 2024 بلحظته أمام جماهير إنجلترا بعد تعرضه لصيحات الاستهجان طوال الشوط الأول.

شارك: