شرطة كوريا الجنوبية تضع جيسي لينغارد في ورطة كبيرة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
الإنجليزي جيسي لينغارد لاعب نادي إف سي سول الكوري الجنوبي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النجم الإنجليزي جيسي لينغارد ورطة كبيرة، خلال مشواره الاحترافي في نادي إف سي سول الكوري الجنوبي؛ حيث يواجه لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ31 عامًا اتهامًا بخرق قواعد الطريق المُتبعة في كوريا الجنوبية.

ونشر لينغارد مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر مُستخدمًا دراجة نارية في شوارع العاصمة الكورية سول، رغم عدم امتلاكه رخصة قيادة، حسبما أشار إليه موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن تقارير إنجليزية.

ومسح لينغارد مقطع الفيديو؛ لكن المقطع كان قد انتشر بالفعل، ليصبح "مادة تحقيق" أمام أروقة شرطة كوريا الجنوبية، ومن المُتوقع أن تصدر السلطات المعنية قرارًا بشأن هذه القضية خلال الساعات القادمة.

وكان لينغارد انضم إلى إف سي سول في فبراير/ شباط الماضي، بعد 8 أشهر لم يمارس فيها اللاعب الإنجليزي كرة القدم الاحترافية، وتحديدًا منذ رحيله عن نوتنغهام فورست في 30 يونيو/ حزيران 2023.

وعاش لينغارد تجربة صعبة في نوتنغهام فورست، وقد رُشِّح اسمه للانتقال إلى أحد الأندية السعودية، قبل أن يستقر على الالتحاق بنادي إف سي سول، الذي مثّله في 18 مباراة حتى الآن، مُسجلًا 4 أهداف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أبرز أرقام جيسي لينغارد مع مانشستر يونايتد

ويُعد لينغارد أحد أبرز اللاعبين الذي تخرجوا في أكاديمية مانشستر يونايتد، خلال العقد الماضي، وقد تمكن من تسجيل 35 هدفًا وصناعة 20 آخر، خلال 232 مباراة خاضها بصحبة الفريق الأول "للشياطين الحُمر".

وعاش لينغارد صعوبات جمّة خلال مواسمه الأخيرة في مانشستر يونايتد، ليخرج مُعارًا إلى وست هام؛ حيث قدّم مستويات مذهلة في موسم 2020-21، قبل أن ينضم إلى فورست نهائيًا في صيف 2022.

وسبق للينغارد أن خاض 32 مباراة مع منتخب إنجلترا الأول، مُسجلًا 6 أهداف، وقد كان جزءًا من تشكيلة "الأسود الثلاثة" الحاصلة على المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2018.

يُذكر أن تعاقد جيسي لينغارد مع نادي إف سي سول، يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025. وتُقدَّر القيمة السوقية الحالية للاعب الإنجليزي بـ5 ملايين يورو فقط، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: