حدث استثنائي يرافق عودة جود بيلينغهام لقائمة المنتخب الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
جود بيلينغهام يتعافى من إصابته الأخيرة ويعود مجددًا إلى صفوف المنتخب الإنجليزي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاد النجم جود بيلينغهام لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، من جديد إلى قائمة المنتخب الإنجليزي التي تستعد لمواجهة اليونان وفنلندا، خلال فترة التوقف الدولية المرتقبة في شهر أكتوبر/ تشرين أول الجاري.

وغاب النجم الإنجليزي عن صفوف منتخب بلاده، في مواجهتي أيرلندا وفنلندا ضمن منافسات دوري الأمم الأخيرة، بسبب معاناته من إصابة تعرض لها في وقت سابق خلال تدريبات ريال مدريد، إلى جانب نجوم آخرين خرجوا من الحسابات لذات السبب وهم كول بالمر وفيل فودين.

ويشعر الأيرلندي لي كارسلي مدرب إنجلترا، بارتياح شديد لاستعادة خدمات النجوم الثلاثة يتقدمهم بيلينغهام، الذي يعد من أبرز لاعبي "الأسود الثلاثة" في الوقت الراهن، بالنظر إلى ما يقدمه من مستويات مذهلة منذ الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف قبل الماضي.

عودة نجوم كثر إلى صفوف المنتخب الإنجليزي

لم تتوقف آخر التطورات في صفوف منتخب إنجلترا على عودة بيلينغهام فحسب، حيث استدعى المدرب المؤقت أسماء أخرى مهمة، يتقدمهم كونور غالاغير لاعب أتلتيكو مدريد، وكايل ووكر نجم مانشستر سيتي.

كما عاد دومينيك سولانكي مهاجم توتنهام هوتسبير، إلى القائمة، في حدث استثنائي جرى للمرة الأولى منذ سبع سنوات لم يدخل فيها اللاعب قائمة الأسود الثلاثة، وتم ضم جيمس ماديسون الذي غاب عن بطولة أمم أوروبا، بينما تم استبعاد هاري ماغواير بعد أن خسر مكانه في مانشستر يونايتد لصالح ليساندرو مارتينيز وماتياس دي ليخت.

ويملك سولانكي في جعبته مباراة دولية واحدة، تعود إلى مواجهة البرازيل عام 2017، لكن تألقه اللافت مع توتنهام هوتسبير منذ الانضمام إلى صفوفه قادمًا من بورنموث في أغسطس/ آب مقابل نحو 75 مليون يورو، أثار إعجاب الجهاز الفني في المنتخب الإنجليزي.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإنجليزي المستدعاة من قبل المدرب لي كارسلي، والتي تضم بين صفوفها (25) لاعبًا مختلفًا.

  • حراسة المرمى: دين هندرسون، جوردان بيكفورد، نيك بوب.
  • خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، ليفي كولويل، مارك جوي، إزري كونسا، ريكو لويس، جون ستونز، كايل ووكر.
  • خط الوسط: جود بيلينغهام، فيل فودين، كونور غالاغير، مورغان غيبس-وايت، أنجل غوميز، كوبي ماينوو، كول بالمر، ديكلان رايس.
  • خط الهجوم: أنتوني غوردون، جاك غريليش، هاري كين، نوني ماديوكي، بوكايو ساكا، دومينيك سولانكي، أولي واتكينز.
     
شارك: