ليفربول يراقب عمر مرموش تمهيدًا لضمه في الشتاء

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (X/Eintracht)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول، مهتم بالتعاقد مع المصري عمر مرموش جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير قد ذكرت في وقت سابق أن ليفربول هو أحد الأندية المهتمة بضم مرموش، بالإضافة إلى ناديي لندن، أرسنال وتوتنهام هوتسبير.

وتلقى عمر مرموش عرضًا من نوتنغهام فورست الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، لكن ناديه الألماني رفض العرض وفكرة التفريط فيه.

عمر مرموش يعود إلى رادار ليفربول في الصيف

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو " نقلًا عن صحيفة "ميرور"، فإن مرموش يحظى باهتمام ليفربول، على الرغم من مواجهة منافسة محتملة من أندية أخرى في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن مرموش يترقب فرصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل متابعة مسيرة صديقه محمد صلاح والذي وصفه بـ "المقرب" من "أبو صلاح"، في تلك البطولة.

وتابعت الصحيفة أن رفض آينتراخت فرانكفورت لعرض نوتنغهام فورست أصاب اللاعب بالإحباط، إذ يرغب مرموش بشدة في الانضمام إلى صلاح في إنجلترا.

كما ذكر التقرير أن أندية أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير مُعجبون بمرموش، إلى جانب ليفربول، بينما يُزعم أن كريستال بالاس "يراقب التطورات" وسط شكوك حول مستقبل الفرنسي جان فيليب ماتيتا.

وطبقًا لمصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع winwin فإن اللاعب ليس مُحبطًا برفض عرض نوتنغهام فورست، بل على العكس فهو عازم على الاستمرار مع فريقه حتى التوصل لعرض من أحد الأندية الكبرى في القارة الأوروبية.

وأردف المصدر أن عمر مرموش لن يضغط على إدارة فرانكفورت هذا الموسم من أجل الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على أن رغبة اللاعب الأولى ستكون الرحيل صوب أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي مستقبلًا.

واستطاع مرموش البالغ من العمر 25 عامًا تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها في أول 4 مباريات مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وكان عمر مرموش قد تحدث في أكثر من مناسبة عن تأثير محمد صلاح على مسيرته، حيث ذكر أنه يتعلم كل شيء من "مو" على أرض الملعب وخارجه.

شارك: